• ×
السبت 27 أبريل 2024

ريال مدريد يبدأ باستخدام أسلوب جديد في المفاوضات من أجل تحقيق أهدافه الصيفية

ريال مدريد يدخل سوق الانتقالات بسياسة النفي و الإنكار

ريال مدريد يدخل سوق الانتقالات بسياسة النفي و الإنكار
بواسطة admin 06-20-2015 03:15 مساءً 321 زيارات
 بدأ ريال مدريد في استخدام سياسات جديدة من أجل الحصول على أحلامه في فترة الانتقالات الصيفية وهي سياسة النفي و الانكار و الابتعاد عن الاعلام والتركيز فقط على حسم الصفقات في سرية تامة وهدوء.

مدريد و نفي الرغبة في ضم فيراتي :



يعد نجم الوسط الايطالي الدولي ماركو فيراتي أحد أبرز الأسماء اللامعة في منطقة الوسط في الكرة الأوروبية والعالمية في الوقت الحالي مما دفع كبار الأندية الأوروبية للتفكير في خدمات اللاعب .
و تقول صحيفة ماركا ان فيراتي لاعب بيسكارا السابق يبحث عن مخرج للتخلص من نادي الباريسي سان جيرمان في الصيف الحالي وفتح الباب للانتقال الي الدوري الاسباني في ظل نيله اهتمام كبير من قبل ريال مدريد وبرشلونة .
وقام ريال مدريد منذ شهر بمحاولة من أجل خطب ود فيراتي والحصول على خدماته وتلبية مطالب رافا بنيتيز حيث تحدث النادي الأبيض الأسباني مع وكيل اللاعب الايطالي لكن هذه التحركات يبدو انها لم تكلل بالنجاح مما دفع النادي لاصدار بيان رسمي أكد من خلاله عدم الحديث سواء مع اللاعب أو وكيله.

و يفضل فلورنتينو بيريز التعامل مع سوق الانتقالات الصيفية بهدوء مع التركيز بشكل أكبر على حسم صفقة الحارس الدولي الاسباني دافيد دي خيا من صفوف مانشستر يونايتد في الوقت الحالي.

و تؤكد الصحيفة الأسبانية ان خيار حسم صفقة ماركو فيراتي مازال متوفر في ريال مدريد بالرغم من البيان الذي أصدره النادي ونفى من خلاله المحادثات بين النادي ووكيل اللاعب حيث بدأ النادي في اتباع سياسة النفي كخطة جديدة للمفاوضات و ذلك حتى لا يتم زيادة أسعار اللاعبين بسبب تواجد أسم كبير مثل ريال مدريد في المفاوضات
image
وينتظر ان يطلب فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الاجتماع مع صديقه ناصر الخليفي رئيس نادي سان جيرمان من أجل طلب التعاقد مع ماركو فيراتي بنفس الطريقة التي تحصل بها ريال مدريد على المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي منذ موسمين.

مدريد و انكار فكرة بوغبا:



لم تتوقف سياسة مدريد في النفي والانكار عند متوسط ميدان باريس سان جيرمان ماركو فيراتي فقط بل اتبع النادي الأسباني نفس السياسة مع لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا.

أسلحة ريال مدريد العشرة في الموسم المقبل

وكان ريال مدريد قد نفى بشكل رسمي رغبته في ضم بول بوجبا أو الحديث مع يوفينتوس أو وكيل اللاعب مينو رايولا .

ووقف ريال مدريد في موقف صعب بسبب تصريحات زيدان مدرب الكاستيا الذي أكد أن ريال مدريد يرغب في الحصول على خدمات الفرنسي صاحب الـ 21 عاما والمطلوب بقوة من قبل نادي برشلونة.
الخطة " ب" متوفرة:

تكتيك جديد يطبقه رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز في الصيف الحالي حيث لم يعد يفكر فقط في لاعب أو اثنين فقط بل أصبحت هناك الخطة ب و التي يمكن توفيرها في حالة فقدان الخطة الأساسية.
وقرر ريال مدريد وضع أسماء لتعويض امكانية فشل النادي في ضم بول بوغبا أو ماركو فيراتي مع ظهور أرثور فيدال الذي خرج بعد ذلك من حسابات النادي بسبب تصرفاته الأخيرة وحادث السير الذي تعرض له وهو يقود سيارته مخمورّا.

و تواجد ضمن الخيارات المتواجدة على طاولة النادي لاعب الوسط جيفري كوندوجبيا لاعب موناكو الفرنسي المطلوب بقوة في انتر ميلان و ميلان وكذلك هناك لاعب وسط روما راديا نيانغولان