• ×
الثلاثاء 19 مارس 2024
تغذيات RSS
محتويات

ماذا قال رينار قبل مواجهة السعودية والصين المرتقبة؟

03-22-2022

يثق الفرنسي هيرفي رينار، المدير الفني للمنتخب السعودي، في قدرة فريقه على تجاوز مواجهة الصين وتحقيق النقاط الثلاثة، موضحًا أن الخصم يمتلك عناصر مميزة من اللاعبين والهدف الأول هو الاستمرار في تصدر المجموعة. ويتصدر المنتخب السعودي جدول ترتيب المجموعة..

40 مليون وراء رحيل طارق حامد عن الزمالك إلى السعودية

03-22-2022

يمتلك طارق حامد، لاعب وسط نادي الزمالك، عرضا مغريا من أحد الفرق السعودية، لضمه مجانا في نهاية الموسم الجاري. طارق حامد يمتلك عرضا مغريا من الدوري السعودي وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أعلن في الأسابيع الماضية، عدم تمديد عقد طارق حامد، بسبب..

هل يتأهل المنتخب السعودي الى كاس العالم ؟!

03-22-2022

يستعد المنتخب السعودي لمواجهة نظيره الصيني، في المباراة المُرتقبة المقرر إقامتها يوم الخميس المُقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر. يمتلك المنتخب السعودي العديد من الفرص والاحتمالات للوصو..

كاسيميرو يعتذر للجماهير بعد الهزيمة القاسية من برشلونة

03-22-2022

حرص البرازيلي كاسيميرو، لاعب وسط ريال مدريد، على توجيه رسالة لجماهير الميرنجي، بعد الخسارة أمام برشلونة في الكلاسيكو. وتعرض ريال مدريد لهزيمة كبيرة أمام غريمه برشلونة برباعية نظيفة، مساء الأحد، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن مباريات الجولة 29 للي..

برشلونة و قضية تجديد عقد عثمان ديمبلي

03-22-2022

كشف تقرير صحفي إسباني اليوم الثلاثاء عن آخر المستجدات بشأن مستقبل الفرنسي عثمان ديمبلي، جناح برشلونة. وينتهي عقد ديمبلي مع برشلونة، بختام الموسم الجاري. وتوقفت كل مفاوضات برشلونة مع اللاعب الفرنسي لتجديد عقده، بسبب مماطلات وكيله، على الرغم من رغبة..

اصابة لويس فان خال بفيروس كورونا

03-22-2022

أصيب ​لويس فان غال​ المدير الفني للمنتخب الهولندي لكرة القدم، ب​فيروس كورونا​، وذلك قبل المباراتين الوديتين المقررتين أمام الدنمارك وألمانيا. وبدأ فان غال الخضوع للعزل الصحي فور ظهور نتائج إيجابية للفحوص. وسيتولى داني بليند وهينك فريزر وفرانز هوك ..

مشاهدة مباراة برشلونة وغلطة سراي مباشر

03-17-2022

مشاهدة مباراة برشلونة وغلطة سراي بث مباشر، مباراة برشلونة و غلطة سراي بث مباشر مباراة برشلونة و غلطة سراي اليوم ، ملعب “التركي” سيكون في الدوري الأوروبي اليوم ، 17 مارس 2022 في إياب مباراة “أفضل 16” في مباراة اليوم ، يسعى فريق برشلونة جاهدًا للفوز في..

عاجل : التشكيلة الرسمية لمباراة برشلونة وغلطة سراي في..

03-17-2022

التشكيلة الرسمية : ‏شتيغن ـــ ديست بيكيه غارسيا ألبا ـــ بوسكيتس دي يونغ بيدري ـــ اداما اوبا فيران

ميلان يسقط إمبولي بهدف كالولو ويبتعد بصدارة الدوري الإيطالي

03-13-2022

وعلى ملعب سان سيرو، تقمص المدافع الفرنسي الشاب بيير كالولو دور البطولة وسجل هدف الفوز لميلان في الدقيقة 19 بتسديدة قوية بقدمه اليسرى من خارج منطقة الجزاء.الفوز رفع رصيد ميلان في الصدارة إلى 63 نقطة من 29 مباراة بفارق خمس نقاط عن أقرب ملاحقيه إنتر ميل..

ملخص واهداف مباراة كلوب بروج و مانشستر سيتي في دوري أبطال..

10-19-2021

ملخص وأهداف لمباراة كلوب بروج ضد مانشستر سيتي، والتي أقيمت مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولي ببطولة دوري أبطال أوروبا 2021-2022. @media( max-width:600px) { .dimPlayerBlock > div, .dimPlayerBlock > iframe, .dimPlaye..

بعد تداول صورة لها المفرج" ينفي انضمام امرأة للجهاز الفني للهلال

بعد تداول صورة لها"المفرج" ينفي انضمام امرأة للجهاز الفني..

07-27-2021

نفى عضو مجلس إدارة نادي الهلال، فهد المفرج، حقيقة ما تم تداوله بشأن انضمام سيدة للجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم. وأوضح المفرج، أن السيدة التي ظهرت في الصورة المتداولة بمعسكر الفريق في النمسا، هي طبيبة عيون متخصصة في التكنولوجيا المتطورة في ال..

الاتحاد يتقدم بعرض لضم مدافع الأهلي محمد آل فتيل

الاتحاد يتقدم بعرض لضم مدافع الأهلي محمد آل فتيل

07-27-2021

دخل مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، في خط المفاوضات مع مدافع فريق النادي الأهلي، محمد آل فتيل، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. وقدمت إدارة أنمار الحائلي، وفقا لتقارير صحفية، عرضا إلى وكيل أعمال المدافع محمد آل فتيل..

الكشف عن قيمة صفقة انتقال" أليوسكي" إلى الأهلي

الكشف عن قيمة صفقة انتقال" أليوسكي" إلى الأهلي

07-25-2021

كشفت تقارير صحفية أن إدارة الأهلي وقعت عقدًا احترافيًا مع المقدوني أليوسكي، لتمثيل الفريق بداية من الموسم المقبل لمدة موسمين. وسيدفع الأهلي وفقًا لـ" الرياضية" مبلغًا قيمته 2.7 مليون يورو بقيمة إجمالية تقارب الـ 24 مليون ريال للحصول على خدمات اللا..

الكشف عن قيمة صفقة انتقال "القرني" إلى الشباب

الكشف عن قيمة صفقة انتقال "القرني" إلى الشباب

07-24-2021

وافقت إدارة نادي الاتحاد على انتقال حارس مرمى الاتحاد فواز القرني إلى نادي الشباب وصيف دوري المحترفين في الموسم الماضي. ووقع القرني على عقود الانتقال إلى الشباب وفقًا لـ" الرياضية" بالحد الأعلى للاعبين السعوديين، فيما تقاضى نادي الاتحاد 4 ملايين ر..

ساحل العاج يفوز على "الأخضر الأولمبي

ساحل العاج يفوز على "الأخضر الأولمبي

07-22-2021

حقق منتخب ساحل العاج الأولمبي فوزًا غاليًا على المنتخب السعودي الأولمبي بنتيجة (2-1) في المباراة التي أقيمت اليوم (الخميس) ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات بأولمبياد طوكيو. وسجل مدافع "الأخضر" عبدالإله العمري في الدقيقة 39، هدفًا بالخطأ في مرماه..

إطلاق قنوات "SSC" الرياضية المتخصصة في السعودية

إطلاق قنوات "SSC" الرياضية المتخصصة في السعودية

07-22-2021

أعلنت شركة الرياضة السعودية عن إطلاق قنوات رياضية فضائية متخصصة والتعاقد مع مجموعة MBC لتقديم خدمات البث لهذه القنوات ونقل أحداث المسابقات السعودية (كأس خادم الحرمين الشريفين - دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين - كأس السوبر السعودي)، للموسم الر..

رازفان يطلب شراء جيوفينكو من الهلال

رازفان يطلب شراء جيوفينكو من الهلال

07-21-2021

كشفت مصادر، عن رغبة المدير الفني السابق لنادي الهلال، الروماني رازفان لوشيسكو في التعاقد مع محترف الفريق الإيطالي، سيباستيان جيوفينكو وضمه لنادي باوك اليوناني. وطلب رازفان وفقًا لـ"الرياضية" من إدارة ناديه اليوناني شراء مدة الـ 9 أشهر الباقية من ع..

حقيقة انتقال "تيكسيرا" إلى الهلال لمدة موسمين

حقيقة انتقال "تيكسيرا" إلى الهلال لمدة موسمين

07-21-2021

كشفت تقارير صحفية، أن مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، تقدم بعرض للتعاقد مع المهاجم البرازيلي أليكس تيكسيرا، مقابل 6 ملايين يورو سنويا. وقال حساب شبكة "Sqenf Foot" المتخصص في أخبار سوق الانتقالات، عبر "تويتر"، إن نادي الهلال حصل على توق..

مهمة جديدة في انتظار فيتوريا وخيسوس بعد رحيلهما عن الهلال والنصر

مهمة جديدة في انتظار فيتوريا وخيسوس بعد رحيلهما عن الهلال..

07-20-2021

لم يُكتب للثنائي البرتغالي خورخي خيسوس وروي فيتوريا، أن يتوجها في دوري المحترفين حين كان الأول يتولى الهلال والثاني فريق النصر. وحين تقابل الهلال والنصر في الدور الأول عام 2018 لم يكن فيتوريا مدربا للنصر، فيما حالت إقالة خيسوس من قيادة الهلال، من ..

مشادة كلامية بين البليهي و"فييتو"

مشادة كلامية بين البليهي و"فييتو"

07-20-2021

شهد مران فريق الهلال، مساء الأحد، مشادة كلامية بين اللاعبين علي البليهي، والمحترف الأرجنتيني لوسيانو فييتو، خلال معسكر الفريق بالنمسا استعدادا للموسم الرياضي الجديد (2021-2022). وظهرت خلال مناورة أجراها المدير الفني جارديم، مشادة كلامية بسيطة بين ..