• ×
الأحد 5 أبريل 2020
تغذيات RSS
محتويات

جوميز: الوضع مؤلم في فرنسا.. والعزل فرصة جيدة لهذه الأسباب!

03-30-2020

أعرب الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم فريق الهلال، عن حزنه على الوضع في موطنه بسبب تفشي فيروس “كورونا”، مشدداً على أن العزل المنزلي فرصة جيدة لإعادة التركيز على الأساسيات. تعليق النشاط الرياضي والتدريبات في السعودية وكانت وزارة الرياضة علّقت النشاط..

7 تساؤلات مثيرة في النادي الأهلي.. كيف ينهي أزمة الجوكر؟

03-30-2020

يعاني النادي الأهلي، بطل الدوري المصري من عدة مشاكل إدارية في الفترة الأخيرة التي تحتاج لحلول وأجوبة خلال الأسابيع المقبلة ويواجه مسؤولو النادي الأهلي، أسئلة مثيرة داخل جدران الشياطين الحمر لكنهم يسعون بالتنسيق بين لجنة التخطيط والسويسري رينيه فاي..

برشلونة يعرض جريزمان على مانشستر يونايتد .. والإجابة صادمة

03-30-2020

ادعت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن برشلونة عرض النجم الفرنسي أنتوان جريزمان على مانشستر يونايتد ليتعاقد معه الأخير خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وتعاقد برشلونة مع جريزمان مقابل 120 مليون يورو في الصيف الماضي من أتلتيكو مدريد، لكن اللاعب..

بنزيما يتفوق على ميسي في إحصائية مهمة بالدوري الإسباني

03-16-2020

يملك كريم بنزيما نجم ريال مدريد خاصية تميزه عن باقي مهاجمي الدوري الإسباني في الموسم الحالي بما في ذلك ليونيل ميسي قائد برشلونة، وذلك فيما يتعلق بالأهداف التي يسجلها في البطولة. ويتربع ليونيل ميسي على صدارة الهدافين في الليجا برصيد 19 هدفاً، بينما..

شيرر يصطاد في الماء العكر ويستفز جماهير ليفربول

03-16-2020

يعتقد ألان شيرر أسطورة فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي السابق بأنه ليس من العدل تتويج ليفربول بلقب البريميرليج إذا لم يُستكمل هذا الموسم وأعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم مساء يوم الجمعة الماضي عن تأجيل مباريات البريميرليج حتى الرابع من شهر أبريل ..

برشلونة يستغل فترة الإيقاف للتعاقد مع 4 لاعبين

03-16-2020

ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن برشلونة يحاول استغلال فترة التوقف الحالية بسبب انتشار فيروس كورونا، من أجل إبرام بعض الصفقات وتدعيم صفوف الفريق للموسم المقبل. وتم تأجيل الجولتين القادمتين من بطولة الليجا (28 و29) كإجراء احترازي الهدف منه احتواء انتش..

أرسنال يمكن أن يتأهل لـ دوري أبطال أوروبا في حالة إلغاء..

03-15-2020

ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن فريق أرسنال، يمكن أن يتأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، في حالة إلغاء مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم. رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز أعلنت في وقت سابق إيقاف البريميرليج حتى الأسبوع الأول من ش..

نشرة أخبار النادي الأهلي المصري اليوم الأحد 15-3-2020

03-15-2020

موقف مدرب الأهلي من تجديد عقد حسام عاشور كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي أن المدير الفني للفريق رينيه فايلر يرفض تجديد التعاقد مع حسام عاشور. فايلر يرفض الضغوطات رفض المدير الفني السويسري ضغوطات لجنة التخطيط وإدارة النادي لتجديد عقد حسام عاش..

رسميًا.. تعليق النشاط الرياضي في الإمارات لمدة شهر

03-15-2020

أعلن رابطة المحترفين الإماراتية بالتنسيق مع الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، إيقاف نشاط كرة القدم في الدولة اعتبارًا من اليوم الأحد الموافق 15 مارس 2020، لمدة شهر. وجاء ذلك بسبب انتشار فيروس كورونا والذي أدى إلى إصابة أكثر من 100 ألف شخص حول العالم..

هاري كين يهرب من زيدان بسبب كريستيانو رونالدو!

03-15-2020

ارتبط المهاجم الإنجليزي الدولي هاري كين لاعب فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي بالتواجد في مدار ريال مدريد الإسباني للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لترميم الهجوم في الموسم القادم. و تحدثت العديد من وسائل الاعلام الإنجليزية والإسبانية ف..

فكرة جديدة لإكمال الموسم في دوري أبطال أوروبا

03-15-2020

مازال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا ” يحاول التعامل مع الأزمة الحالية بتأجيل مباريات دوري أبطال أوروبا بسبب تفشي وباء كورونا ” كوفيد – 19 ” في القارة العجوز. و من ضمن الأفكار الجديدة لإكمال مباريات النسخة الحالية من البطولة بعد انتهاء نصف مبا..

برشلونة سيطلب إعلانه بطلاً لليجا في حال إلغاء البطولة..

03-15-2020

كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن برشلونة سيطلب رسمياً إعلانه بطلاً لبطولة الدوري الإسباني “لا ليجا” في حالة صدور قرار إلغاء المسابقة هذا الموسم. وأعلن الاتحاد الإسباني ورابطة الليجا رسمياً منذ عدة أيام توقف جميع المسابقات الخاصة بكرة القدم لمدة ع..

اجتماع عاجل بين رابطة الدوري الإنجليزي والأندية بعد تفشي..

03-15-2020

قررت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز الاجتماع مع أندية البريميرليج من أجل بحث مصير المسابقات المحلية في إنجلترا تحديداً بعد تفشي فيروس كورونا في المملكة المتحدة البريطانية. وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز ظهر يوم الجمعة الماضية رسمياً تأجيل م..

نشاط واحد فقط في برشلونة لم يتعلق بسبب كورونا

03-15-2020

علق نادي برشلونة الإسباني رسمياً جميع النشاطات الرياضية التي كانت تمارس في مقر تدريباته بعد تفشي وباء كورونا في البلاد الإسبانية. وأكد برشلونة في بيانه الرسمي أن الفريق الأول والموظفين سوف يعلقون أنشطتهم بداية من اليوم بعد إعلان تأجيل مسابقتي الدو..

ماني إلى كورونا : من فضلك ابقَ بعيداً

03-15-2020

نشر السنغالي ساديو ماني مهاجم وجناح ليفربول أول ردود أفعاله بعد إعلان توقف بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب تفشي فيروس كورونا في بريطانيا. وعلق نادي ليفربول الإنجليزي رسمياً جميع النشاطات الرياضية التي كانت تمارس في مقر تدريباته ميلوود بعد تفشي..

لفتة رائعة من ليفربول لمواجهة فيروس كورونا في إنجلترا

03-15-2020

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي عن تبرعه بمبلغ 40 ألف جنيه استرليني للمؤسسة الخيرية الخاصة بـ”بنك الطعام” من أجل ضمان استمرار المؤسسة، وعدم تأثرها بتأجيل الدوري الإنجليزي. وقرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يوم الجمعة الماضي تأجيل مباريات البريميرليج ل..

بيريز يخطط لخطوة مجنونة في صفقة مبابي وزيدان يعترض

03-08-2020

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد مصمم على التعاقد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الشاب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حتى لو كلفه ذلك خسارة أحد أهم اللاعبين في صفوف الفريق. وارتبط مبابي بشكل كبير بالا..

تشكيلة مانشستر سيتي في مباراة اليوم ضد مانشستر يونايتد

03-08-2020

نقدم لكم تشكيلة مانشستر سيتي في مباراة اليوم ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي والتي تقام بين الفريقين على ملعب “أولد ترافورد” الخاص بالشياطين الحمر في ختام لقاءات الأحد الممتاز. وتأتي تلك المباراة في إطار لقاءات الجولة ال29 من الدوري الإنجلي..

سر جلسة الحب والتصحيح بين فايلر وأحمد الشيخ

03-08-2020

عقد السويسري رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي مع أحمد الشيخ، جناح الشياطين الحمر، جلسة في فندق إقامة الفريق بجنوب أفريقيا قبل العودة إلى القاهرة مساء اليوم.سر جلسة الحب والتصحيح بين فايلر وأحمد الشيخ وذكرت تقارير صحفية مصرية، اليوم أن السويسري رينيه..

نتيجة مباراة تشيلسي اليوم .. فوز ممتع وكاسح على إيفرتون

03-08-2020

حقق فريق تشيلسي بقيادة مدربه الإنجليزي وأسطورته فرانك لامبارد فوزاً كبيراً ورائعاً على حساب ضيفه إيفرتون بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعتهما على ملعب ستامفورد بريدج ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من عمر الدوري الإنجليزي الم..