• ×
السبت 27 أبريل 2024
تغذيات RSS
محتويات

نهاية الشوط الأول من مباراة النصر والفيصلي بهدف للغنام

01-15-2022

أنهى الفريق الكروي الأول بـ النصر، الشوط الأول من مباراة النصر والفيصلي متفوقًا بهدف دون رد، ضمن مباريات الجولة الـ17 من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. النصر يتقدم سريعًا: ونجح اللاعب خالد الغنام بعد دقيقتين في إحراز الهدف الأول لـ النصر ..

استشاري: لقاح فايزر هو اللقاح المعتمد لهذه الفئة العمرية

01-15-2022

أوضح د. عبدالحميد الصبحي، استشاري الطب الوقائي والصحة العامة، أن لقاح فايزر هو اللقاح المعتمد للأطفال حتى هذه اللحظة. وقال الصبحي، وفقًا لـ “الإخبارية”: إن لقاح فايزر هو اللقاح الوحيد المعتمد للأطفال من سن 5 فما فوق، موضحًا أن أولوية التح..

شاهد.. أمطار وبرد شرق الرياض

01-15-2022

شهدت أحياء شرق الرياض، اليوم السبت، هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بتساقط كثيف لحبات البرد، جعلها الله أمطار خير وبركة. وتفاعل المغردون عبر وسم ” #الرياض_الان “، وتداولوا مقاطع فيديو وثقوا من خلالها هطول أمطار الخير على الرياض. * توقع..

آلام تُبعد لوسيانو فيتو عن مباراة الهلال والتعاون

01-15-2022

كشف نادي الهلال أن سبب غياب لاعبه الأرجنتيني لوسيانو فيتو عن مباراة التعاون، المقرر إقامتها مساء اليوم السبت في الجولة الـ17 لبطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، جاء بسبب شعوره ببعض الآلام. آلام تحرم الهلال من تواجد لوسيانو فيتو: وذكر الحساب ا..

انطلاق التمرين التعبوي “أمن الخليج العربي 3” بالمنطقة..

01-15-2022

رعى معالي مساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات، الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني، اليوم، انطلاق التمرين التعبوي المشترك للأجهزة الأمنية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية “أمن الخليج العربي 3” بالمنطقة الشرقية، بمشاركة قوات أمنية مجهز..

فوز صعب لـ مان سيتي ضد تشيلسي

01-15-2022

انتهت مباراة مان سيتي ضد تشيلسي، اليوم السبت، بفوز مانشستر سيتي بهدف دون مقابل، وذلك ضمن مباريات الجولة الـ22 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. ملخص مباراة مان سيتي ضد تشيلسي: وشهد الشوط الأول من المباراة أداءً هادئًا من قبل الفريقين، حيث أهدر مانشس..

القبض على شخصين بحوزتهما مادة الحشيش المخدر بعسير

01-15-2022

تمكنت قوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة عسير من القبض على شخصين بحوزتهما مادة الحشيش المخدر. وصرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة عسير، بأن قوة المهمات والواجبات الخاصة، قبضت على مقيم ومخالف لنظام أمن الحدود من الجنسية الباكستانية بحوزتهم مادة الحشيش ا..

القبض على مواطن لنقله 17 مخالفًا لنظام أمن الحدود

01-15-2022

أوضح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة عسير، أن مركز الضبط الأمني بقرضة، قبض على مواطن لنقله (17) مخالفًا لنظام أمن الحدود من الجنسيات اليمنية والإثيوبية والصومالية، وجرى إيقافهم واتخذت بحقهم الإجراءات النظامية الأولية، وإحالتهم لجهة الاختصاص، ومن ثم نقله..

توجيهات مهمة من وزير التعليم استعدادًا للعودة الحضورية..

01-15-2022

أكد وزير التعليم، د. حمد بن محمد آل الشيخ، على أهمية التهيئة النفسية للطلبة، وجاهزية أعمال الصيانة والنظافة في المدارس. التهيئة النفسية للطلبة: وقالت وزارة التعليم، عبر حسابها الرسمي في “تويتر”: استعدادًا للعودة الحضورية للمرحلتين الابتدا..

يزيد الراجحي يعلق على مقطع راعي الددسن ومتسابق رالي داكار

01-15-2022

كشف السائق السعودي يزيد الراجحي مفاجآت بشأن مقطع الفيديو المتداول لـ سباق راعي الددسن مع إحدى المركبات، التي شاركت في رالي داكار 2022 الذي اختُتمت فعالياته أمس الجمعة في المملكة. وانيت ليست مشاركة في رالي داكار 2022 ولها مسار خاص بها: وقال الراجحي في..

انطلاق التمرين التعبوي أمن الخليج العربي 3 في الشرقية

01-15-2022

انطلق- قبل قليل- التمرين التعبوي المشترك للأجهزة الأمنية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية “أمن الخليج العربي 3” في المنطقة الشرقية. تعزيز أواصر التعاون: ويستهدف تعزيز أواصر التعاون بين دول مجلس التعاون الخليجي، في المجال الأمني، بالإضافة إ..

عبدالله عطيف يبدأ برنامجه اللياقي بعد غد

01-15-2022

أعلن نادي الهلال، اليوم السبت، عن وصول نجمه عبدالله عطيف إلى الرياض قادمًا من ألمانيا بعد إتمام برنامجه العلاجي والتأهيلي. عطيف يبدأ التأهيل بعد غد: وأضاف بيان النادي عبر “تويتر” أن عطيف سيبدأ بعد غد الاثنين برنامجه اللياقي تمهيدًا لعودته..

رابط التسجيل في جائزة الملك عبدالعزيز لـ سباقات الهجن

01-15-2022

أعلنت اللجنة المنظمة لـ جائزة الملك عبدالعزيز لـ سباقات الهجن في نسخته السادسة عن فتح باب التسجيل للسباق الختامي. التسجيل في سباقات الهجن متاح حتى الثلاثاء المقبل: ووضع الحساب الرسمي لنادي الإبل عبر “تويتر” رابط التسجيل حيث سيكون التسجيل ..

التحالف: إحباط محاولات متعمدة وممنهجة لميليشيا الحوثي..

01-15-2022

أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن، بقيادة المملكة، أنه تم إحباط محاولات للميليشيا متعمدة وممنهجة لاستهداف المدنيين والأعيان المدنية. استجابة فورية للتهديد: وأكد التحالف أن أي محاولة عدائية للميليشيا سيترتب عليها استجابة فورية للتهديد. وتابع تحالف دعم ا..

ضمك يقلب الطاولة على الطائي ويصعد للمركز الرابع

01-15-2022

نجح الفريق الكروي الأول بنادي ضمك، في قلب الطاولة على الطائي والفوز بثنائية مقابل هدف، وذلك ضمن مباريات الجولة السابعة عشرة لـ بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. أهداف المباراة |#الطائي 1 – 2 #ضمك #الطائي_ضمك#قنوات_SSC pic.twitter...

تنويه من هيئة تطوير الشرقية بشأن الأراضي الواقعة ضمن حدود..

01-15-2022

أوضحت هيئة تطوير المنطقة الشرقية أن جميع الأراضي والمخططات المعتمدة وغير المعتمدة الواقعة ضمن حدود جزيرة دارين (تاروت) هي أراضٍ خاضعة لاشتراطات وإجراءات التخطيط العمراني من جديد. اشتراطات وإجراءات التخطيط العمراني: وقالت الهيئة في بيان لها: “تل..

الحيزان : درجة الحرارة ستصل 5 تحت الصفر بسبب القطبي البارد

01-15-2022

توقع الباحث في الطقس، نزيه الحيزان، تراجع درجات الحرارة إلى ما دون الصفر خلال الأيام المقبلة بسبب عبور كتلة هوائية باردة أجواء السعودية. تراجع درجة الحرارة وقال الحيزان: منخفض قطبي يقترب من عبور الأجواء بدايةً من ليل اليوم السبت 15 يناير 2022 ويُلقي ..

حريق هائل بمصنع كيماويات في نيوجيرسي الأمريكية

01-15-2022

اندلع حريق هائل في مصنع كيماويات في ولاية نيوجيرسي الأمريكية ما دفع السلطات هناك إلى إصدار تعليمات للسكان بعدم الاقتراب من الموقع والبحث عن مسارات بديلة. وأظهر مقطع فيديو النيران وقد اشتعلت في المصنع وارتفعت ألسنة اللهب في السماء. وأعلنت شبكة CNN الي..

راعي الددسن سائق رالي بالفطرة يتحدى الكبار

01-15-2022

لفت راعي الددسن الأنظار بعد تداول مقطع فيديو له وهو يتقدم على إحدى السيارات الحديثة المشاركة في رالي دكار الذي اختتم أمس في السعودية ما أثار حالة كبيرة من التفاعل والحماس. ووثق مقطع فيديو – تم التقاطه من طائرة مروحية تتابع المتسابقين – ان..

حكام مباريات اليوم بـ الدوري السعودي للمحترفين

01-15-2022

كشفت لجنة الحكام بـ الاتحاد السعودي لكرة القدم عن طاقم حكام مباريات اليوم السبت بالجولة السابعة عشرة لـ بطولة الدوري السعودي للمحترفين. طاقم حكام مباريات اليوم وسيدير الحكم شكري الحنفوش مباراة الطائي وضمك في الدوري السعودي، وسيعاونه كل من حسن آل سلام..