• ×
السبت 27 أبريل 2024

الكويت:فوز جامعة الكويت بجائزة درع الحكومة الإلكترونية العربية

الكويت:فوز  جامعة الكويت بجائزة درع الحكومة الإلكترونية العربية
بواسطة admin 05-25-2014 12:11 صباحاً 1.6K زيارات
  فازت جامعة الكويت بجائزة درع الحكومة الإلكترونية العربية التي تنظمها المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية وأكاديمية جوائز الإنترنت في المنطقة العربية عن افضل صفحة من نوعها على موقع «تويتر».
وأعلن الناطق الرسمي باسم الجامعة فيصل مقصيد في تصريح صحافي امس فوز إدارة العلاقات العامة والإعلام بالجامعة في مسابقة جائزة درع الحكومة الإلكترونية العربية بعد أن تم ترشيحها من قبل لجنة متخصصة في اللجنة الفنية للمسابقة.

واشار مقصيد الى ان الصفحة الالكترونية لجامعة الكويت على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) حصلت على جائزة أفضل منصة تفاعلية عن فئة مواقع الهيئات والمؤسسات الرسمية بدولة الكويت.

وذكر مقصيد أن هذا الإنجاز يسجل لقسم النشر الإلكتروني بإدارة العلاقات العامة والإعلام حيث يشرف القسم على صفحة «تويتر» ويقوم بإدراج الأخبار والمعلومات والبيانات والتصريحات الإعلامية باللغتين العربية والإنجليزية والصور الفوتوغرافية على مدار الساعة.

واعرب عن فخر الجامعة بهذا الفوز في الحقل الإعلامي والتكنولوجي على مستوى المحافل المحلية والأقليمية والدولية في خضم ثورة المعلومات التي يشهدها العالم وتزخر بها مؤسسات المجتمع المدني.

وشدد على أن إدارة العلاقات العامة والإعلام لن تألو جهدا في تسخير كافة طاقاتها البشرية لتحقيق أهدافها المتمثلة في إبراز الجوانب المضيئة لهذا الصرح الأكاديمي العريق من خلال تسليط الضوء على الأنشطة البحثية والأكاديمية وتقديم المعلومات التي تثري الجماهير الداخلية والخارجية للمجتمع وتعرفهم بأحدث الأخبار الأكاديمية عن طريق وسائل الإعلام المختلفة.

وأوضح ان ذلك يأتي ايمانا بأهمية تحقيق رسالة جامعة الكويت السامية ورؤيتها الاستراتيجية أمام المحافل المحلية والدولية في الجانب الإعلامي وبمختلف وسائل الاتصال الحديثة

والجدير بالذكر أن قسم النشر الإلكتروني بإدارة العلاقات العامة والإعلام يشرف على الموقع الرسمي لجامعة الكويت ومواقع التواصل الاجتماعي برئاسة الفاضلة لميس نائل النقيب، والفريق المتميز: أمينة الكندري، دلال العوضي، حوراء الخطيب، ودلال السويدان.