• ×
السبت 11 مايو 2024

96 تابلت و4 سمارت بورد لطلاب مدرسة المتفوقين بعين شمس .. وصرف مكافأة شهر لجميع المعلمين والعاملين بالمدرسة

تابلت لكل طالب ومكافأة للمعلمين والعاملين بمدرسة المتفوقين بعين شمس

تابلت لكل طالب ومكافأة للمعلمين والعاملين بمدرسة المتفوقين بعين شمس
بواسطة admin 03-12-2014 08:19 مساءً 1.0K زيارات
 قام وزير التربية والتعليم المصري الدكتور محمود أبو النصر صباح اليوم بزيارة مدرسة المتفوقين الثانوية بعين شمس، رافقه خلال الزيارة الدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة والدكتور محمد سلامة مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة وعدد كبير من القيادات التعليمية بالمحافظة.

قرر الوزير منح جميع طلاب المدرسة ـ والبالغ عددهم 96 طالبا ــ جهاز تابلت لكل منهم، كما قرر سيادته توفير عدد 4 سمارت بورد لفصول المدرسة الأربعة، وأجهزة تابلت لمعلمي المدرسة.

ومن جهةٍ أخرى أصدر الوزير قرارا بصرف مكافأة شهر لجميع المعلمين والعاملين وإدارة المدرسة، تقديرا للجهود المقدمة من الإدارة للطلاب، والمستوى المتميز الذي حققه الطلاب خلال الفصل الدراسي الأول.

أكد الوزير أن مدارس المتفوقين هي مستقبل مصر، لافتا إلى أن الوزارة تولي اهتماما كبيرا بجميع الطلاب بمختلف أنواعهم، وخاصة المتفوقين وذوي الاحتياجات الخاصة، وقدم التحية لطلاب المدرسة ومعلميها الذين يعدون أجيال المستقبل.

كشف أبو النصر عن إعداد خطة لتطوير المدرسة بالكامل، مشيرا إلى أنه سيتم بناء مبنى جديد للمدرسة.

حضر الوزير والمحافظ طابور الصباح مع الطلاب، وقام بتوزيع بعض الهدايا عليهم، وطالبهم بالاجتهاد ومواصلة التفوق، قائلا: أتمنى أن أرى منكم العلماء والوزراء، ولفت إلى أن الدكتور جلال السعيد من خريجي هذه المدرسة ، بالإضافة إلى عدد كبير من الوزراء والعلماء