• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024

تصريحات نقيب المعلمين في مصر تثير غضب وزارة التربية

 تصريحات نقيب المعلمين في مصر تثير غضب وزارة التربية
بواسطة admin 02-15-2014 04:00 مساءً 1.3K زيارات
 في تصريحات منسوبة للدكتور أحمد الحلوانى نقيب المعلمين بأحد المواقع الإلكترونية، أساء فيها بعبارات مرسلة الى الكيان الرسمي لوزارة التربية والتعليم، من بينها: المؤامرة من وزارة التربية والتعليم على نقابة المعلمين بتزوير إرادة المعلمين تحت سمع وبصر الوزير وبإشراف من وكلاء الوزارة ، وجود إجبار للمعلمين على التوقيع على استمارات سحب الثقة بتهديدات من الوزارة والأمن، فشل الوزارة في تثبيت المعلمين المؤقتين، وفضيحة الرشوة التي اتهم فيها وكلاء الوزارة في مسألة التعيينات.

وردا على هذه التصريحات.. تؤكد وزارة التربية والتعليم أنها لم ولن تدخر جهداً في سبيل تحسين أحوال المعلم، وأن هذا الجهد مستمر من خلال التنسيق والاتصال مع كافة الأجهزة وفقاً لما تتيحه إمكانات الدولة والمجتمع المصرى.

كما تؤكد الوزارة أن باب وزير التربية والتعليم مفتوح أمام السيد نقيب المعلمين للتفضل بطرح مقترحات النقابة العامة للمعلمين بشأن تحسين أحوال المعلم والدفع بالجهود اللازمة نحو تنفيذ هذه المقترحات.

وأخيرا وليس آخرا .. تؤكد الوزارة أنها ستتخذ كافة الوسائل والطرق القانونية الواجب إتباعها ضد من يسئ إليها كمؤسسة، وللعاملين بها من إداريين ومعلمين بكافة الوحدات الإدارية التابعة لها على مستوى جمهورية مصر العربية.