• ×
الجمعة 17 مايو 2024

عودة شنايدر إلى السانتياجو برنابيو

   عودة شنايدر  إلى السانتياجو برنابيو
بواسطة admin 03-16-2013 10:08 مساءً 531 زيارات
 ربما يرغب ويسلي شنايدر لاعب خط وسط جالطه سراي التركي في المرور بالشعور الذي انتاب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قبل أيام ، حيث يتطلع اللاعب الهولندي إلى العودة لاستاد "سانتياجو برنابيو" معقل فريقه السابق ريال مدريد الأسباني.

كان رونالدو قد عاد إلى ملعب "أولد ترافورد" للمرة الأولى منذ رحيله عن مانشستر يونايتد وانضمامه إلى ريال مدريد في عام 2009 ، عندما التقى الفريقان في إياب دور الستة عشر ببطولة دوري أبطال أوروبا ، وقد قوبل النجم البرتغالي بترحيب كبير من جانب مشجعي فريقه السابق ورفض الاحتفال بهدفه الحاسم في شباك مانشستر.

وباتت الفرصة متاحة أمام شنايدر لتجربة هذا الشعور حيث أوقعت قرعة دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا ، فريق جالطه سراي في مواجهة ريال مدريد.

كان الهولندي الدولي شنايدر قد لعب لريال مدريد بين عامي 2007 و2009 قبل أن ينتقل إلى إنتر ميلان ، ولا يزال يحتفظ بذكريات الفترة التي قضاها بالنادي الملكي.

وقال شنايدر في إشارة إلى قرعة دور الثمانية لدوري الأبطال التي سحبت أمس الجمعة بمدينة نيون السويسرية "إنها قرعة صعبة ، ولكنها رائعة بالنسبة لي من ناحية متعلقة بالمشاعر."

وأضاف في تصريحات لصحيفة تليجراف "كنت محظوظا بالشكل الكافي بإحراز لقب الدوري الأسباني في أول موسم لي مع ريال مدريد ، ولا تزال لدي مشاعر تجاه جوزيه مورينيو (المدير الفني السابق لإنتر ميلان للريال) الذي ما زلت على تواصل معه."

وقال شنايدر في إشارة لترشيح ريال مدريد للتأهل إلى الدور قبل النهائي بدوري الأبطال على حساب جالطه سراي "ريال مدريد هو المرشح الأوفر حظا بالطبع ، ولكننه سنحاول أن نجعل المنافسة صعبة بالنسبة له قدر الإمكان. وربما نكون قادرين على تفجير مفاجأة."

وتقام مباراة الذهاب على ملعب سانتياجو برنابيو في الثالث من أبريل المقبل ، على أن يلتقي الفريقان إيابا على ملعب جالطه سراي في التاسع من الشهر نفسه.