• ×
الثلاثاء 14 مايو 2024

السركال يناشد جماهير الإمارات الالتزام بالتعليمات خلال وجودهم في البحرين

السركال يناشد جماهير الإمارات الالتزام بالتعليمات خلال وجودهم في البحرين
بواسطة admin 01-17-2013 04:02 مساءً 514 زيارات
 ناشد اتحاد الإمارات لكرة القدم، جماهير الكرة، الالتزام بكل الأنظمة المعمول بها خلال وجودهم في مملكة البحرين لحضور نهائي "خليجي 21" غداً الجمعة، والذي يجمع بين المنتخبين الإماراتي والعراقي، وطالب الاتحاد، إبداء التعاون التام مع رجال الأمن ورجال تنظيم المرور واحترام النظام لتحقيق النجاح.


فيما أكد يوسف السركال رئيس الاتحاد الإماراتي، أن جماهير بلاده لعبت دوراً إيجابياً ومؤثراً في دعم المنتخب الإماراتي خلال مشاركته الحالية والمساهمة أيضاً في إنجاح البطولة من الناحية الجماهيرية, وأن كل مواطن إماراتي هو سفير لبلاده، وعليه الحرص على تقديم الصورة المشرفة التي تليق بدولته وبعاداتها وتقاليدها الأصيلة.


دعا السركال، إلى الحفاظ على النظام العام وعلى الممتلكات والتحلي بالنهج الرائع للإمارات, وقال: "شعب البحرين الطيب، قدم لنا الكثير خلال وجودنا على أرض المملكة, وهذا ليس بالأمر الغريب على أبناء المملكة, كما حظيت جماهيرنا بتسهيلات عديدة من قبل المسؤولين في البحرين , وعلينا أن نتعاون مع جميع الأجهزة في هذا البلد الطيب من أجل مصلحة الجميع".


وأضاف: "إننا على ثقة من أن جماهيرنا المخلصة الوفية تدرك مسؤولياتها وتعي أهمية هذا الأمر, وسبق أن أكدت هذا النهج خلال جميع مشاركاتها في البطولات المحلية والخارجية".


تقدم السركال أيضاً، بالشكر الجزيل لمملكة البحرين قيادة وشعباً على التسهيلات التي يتلقاها جمهورنا خلال مشاركته في هذه البطولة الناجحة, كما تقدم بالشكر والتقدير إلى جماهيرنا التي حرصت على دعم المنتخب الإماراتي بهذه القوة وهذا التميز, وجدد مناشدته للجماهير الالتزام بالتعليمات التي نحرص جميعا على تنفيذها من أجل الوصول إلى أعلى درجات التميز والنجاح.