• ×
الثلاثاء 14 مايو 2024

جون تيري: أنا في حالة جيدة و"ركبتي سليمة"

جون تيري: أنا في حالة جيدة و"ركبتي سليمة"
بواسطة admin 01-11-2013 05:13 مساءً 470 زيارات
 أكد جون تيري القائد السابق لمنتخب انجلترا لكرة القدم أن ركبته "بخير تماما" بعد عودته الى الملاعب مع فريق 21 عاما لتشيلسي عقب غياب شهرين بسبب الاصابة.

ولعب المدافع تيري (32 عاما) لمدة 45 دقيقة أمس الخميس وشارك في المباراة التي فاز فيها تشيلسي 2-صفر على جاره فولهام.

وقال تيري لمحطة تشيلسي التلفزيونية "تجاوزت الامر جيدا، في البداية كنت سألعب ما بين 30 و45 دقيقة لذلك نجحت في تجاوز الشوط الأول، وأشعر أن ركبتي بخير تماما وهذا هو أهم شيء."

واضاف "أشعر بحالة جيدة تماما، التمرير والإلتحام وكل شيء بخير، من الإيجابي للغاية لعب هذه المباراة، وأتمنى ان أمنح نفسي فرصة للعودة إلى الفريق الأول."

وأصيب تيري امام ليفربول يوم 11 نوفمبر الماضي في أول ظهور له بعد انتهاء إيقافه لأربع مباريات بسبب توجيه إهانة عنصرية لانطون فرديناند مدافع كوينز بارك رينجرز.

وغاب تيري عن 16 مباراة في كافة المسابقات التي يشارك فيها تشيلسي هذا الموسم وتمنى أن يعود سريعا للمنافسة على مكان في تشكيلة الفريق الأول.

وقال تيري "ربما من المبكر للغاية أن أعود الى التشكيلة الاساسية، كما ان اللاعبين يلعبون جيدا ايضا لذلك أعلم أكثر من اي شيء اخر انه يجب انتظار دوري وأن اتحلى بالصبر لمحاولة العودة الى التشكيلة اولا ثم الى الفريق بعد ذلك."

ويحتل تشيلسي بطل اوروبا المركز الرابع في الدوري الانجليزي بفارق 14 نقطة وراء مانشستر يونايتد المتصدر قبل مواجهة مضيفه ستوك سيتي غدا السبت.