• ×
الأربعاء 15 مايو 2024

رونالدو: لا توجد "عداوة شخصية" مع ميسي إنها مجرد منافسة!

رونالدو: لا توجد "عداوة شخصية" مع ميسي إنها مجرد منافسة!
بواسطة admin 01-07-2013 08:04 مساءً 554 زيارات
 قال نجم ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو أنه لا توجد "عداوة شخصية" بينه ومهاجم برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأضاف كريستيانو قبل الاعلان عن الفائز بجائزة الكرة الذهبية التي يتنافس عليها هو وميسي وزميل الأخير في برشلونة، الإسباني أندريس إنييستا، من زيورخ السويسرية "ما يوجد هو منافسة بين فريقينا، لكن لا يوجد شيء شخصي بيني وبينه".


وأشار اللاعب إلى أنه لم يقم بالتصويت على الجائزة على الرغم من كونه قائد منتخب البرتغال وذلك بسبب تعرضه لاصابة أثناء تواجده مع الفريق.

يشار إلى أن ميسي حقق انجازا لم يسبقه إليه سوى الفرنسي ميشيل بلاتيني والهولنديين يوهان كرويف وماركو فان باستن، وهو الحصول على جائزة الكرة الذهبية ثلاث مرات، وإن كان تفوق عليه في أنه فاز بها ثلاث مرات متتالية هي أعوام 2009 و2010 و2011.

وعن الهجوم الشخصي الذي يتعرض له بعض اللاعبون من جماهيرهم أو أي سباب من جماهير الخصم قال اللاعب "لا يمكننا أن نترك الملعب بسبب هتافات أو سباب، لأن علينا أن نتعايش مع الأمور".

وأردف اللاعب "في الأساس يكون البعض هو من يفعل هذا ولكن لا يمكن أن يتم تحميل كل الجمهور هذا الذنب، وعلى أي حال يجب احترام قرار الجميع".

ومن المقرر أن يشهد اليوم أيضا الاعلان عن جائزة أفضل مدرب وأفضل هدف في العام الماضي. .