• ×
السبت 18 مايو 2024

يوسف المساكني: تركيزي سيكون مع لخويا القطري .. والمستقبل في علم الغيب !

يوسف المساكني: تركيزي سيكون مع لخويا القطري .. والمستقبل في علم الغيب !
بواسطة admin 01-02-2013 10:07 مساءً 652 زيارات
 اأعرب التونسي يوسف المساكني اللاعب الجديد بفريق الكرة بنادي لخويا القطري عن سعادته بالتعاقد مع نادي كبير بحجم لخويا ، وتمنى أن يحصد مع فريقه الجديد المزيد من الانجازات.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم لتقديم اللاعب الجديد لوسائب الإعلام والجماهير ، وهو المؤتمر الذي حضره بلال وليد الهتمي أمين السر العام ورئيس جهاز الكرة بنادي لخويا وأحمد العباسي المدير الرياضي وعدنان العلي المنسق الاعلامي بجانب يوسف المساكني ومدير أعماله خالد القصبي.

وأشار المساكني إلى أنه تلقى الكثير من العروض الأوروبية في الفترة الماضية ولكنه فضل عرض لخويا ، مشيراً إلى أنه لا يعلم شيئاً عن المستقبل ، وذلك في رده على سؤال بشأن امكانية استمراره مع الفريق القطري أو الرحيل خارج الدوحة ، وقال: "كل ما يشغل تفكيري حالياً هو تقديم الإضافة اللازمة لفريقي الجديد والتأكيد على أنني صفقة ناجحة أما المستقبل فهو في علم الغيب".

واستطرد: "أتمنى تحقيق المزيد من الألقاب مع فريقي الجديد وتقديم المستوى الفني الذي أطمح إليه، وخطوة التعاقد مع لخويا اعتبرها محطة هامة جداً في مشواري الاحترافي وسأحاول أن اقدم للفريق كل مجهودي داخل الملعب".

ونفي المساكني القول أنه تعرض لإصابة خلال الفترة الماضية ، مؤكداً أنه أجرى جراحة الزائدة، وقال: "الحمد لله أنا بخير وأواصل نشاطي مع منتخب بلادي الذي يستعد للمشاركة في بطولة أمم افريقيا".

من جانبه، وصف بلال وليد الهتمي أمين السر العام ورئيس جهاز الكرة بنادي لخويا صفقة التعاقد مع المساكني بأنه اضافة قوية للفريق لما يمتلكه اللاعب من إمكانيات عالية.