• ×
السبت 18 مايو 2024

بويول: أرغب في اللعب حتى الأربعين.

بويول:  أرغب  في  اللعب حتى الأربعين.
بواسطة admin 12-17-2012 09:42 مساءً 516 زيارات
 أعرب قائد فريق برشلونة، كارليس بويول، اليوم الاثنين، عن رغبته في اعتزال اللعب في سن الأربعين، حال احتفاظه بلياقته البدنية اللازمة، مؤكدا أن مدة عقده الجديد لا يجب أن تكون عقبة للتجديد.


وقال بويول في مؤتمر صحفي عقب مران الفريق الكتالوني، والذي يجيء بعد يوم من الفوز الكبير على أتلتيكو مدريد 4-1 وانفراد البرسا بصدارة الليجا "التجديد توقف عقب إصابتي في الذراع، لأنني أردت التركيز في التعافي، لكن وكيلي يتفاوض حاليا مع النادي واعتقد أنه لن تحدث مشاكل".


وأبلغ نجم الدفاع الكتالوني (34 عاما) ناديه بنواياه "أكدت لهم عن رغبتي في مواصلة اللعب. بإمكاني التجديد لعام أو اثنين أو خمسة، لكن إذا شعرت أن مستواي ليس جيدا سأترك الملاعب، حتى لو كان عقدي لايزال ممتدا".


وشدد اللاعب الدولي "لازلت أؤكد أن رغبتي هي مواصلة اللعب حتى الأربعين، إذا ما احتمل جسدي، وإذا ما واصلت الاستمتاع بكرة القدم حتى ذلك العمر".


واعترف بويول، الذي تألق في مباراة أمس، بمروره بأوقات سيئة للغاية "أصبت اربع مرات في الركبة، لكنها رغم صعوبتها لا تقارن بتلك التي كانت في الذراع، كانت مؤلمة للغاية. لكنني الآن استعدت كامل لياقتي ومستعد كذلك للمباريات الدولية".


وبفوزه الكبير أمس انفرد برشلونة بصدارة الليجا بفارق تسع نقاط عن أتلتيكو و13 نقطة عن ريال مدريد حامل اللقب الذي سقط في فخ التعادل أمام إسبانيول 2-2، وعلق بويول حول هذا "لا يجب أن يصيبنا الغرور بهذا الفارق، لقد بذلنا مجهودا رائعا، لكن إذا كان هناك فريق لا يستسلم أبدا فهو ريال مدريد. منذ سنوات مضت كنا متقدمين باثنى عشر نقطة وكان علينا الذهاب لسانتياجو برنابيو من أجل الفوز باللقب".


وعلق بويول على أداء زميله الكاميروني أليكس سونج المنضم هذا الصيف للبرسا، والذي لم ينجح في ضمان مركز له لا في قلب الدفاع ولا في مركزه الطبيعي كظهير "سونج لاعب جيد للغاية وسيساعدنا كثيرا. فأمامه يأتي لاعب اعتبره الافضل في العالم في مركزه (سرجيو بوسكيتس)، لكنه يتحسن بشكل ملحوظ يوما بيوم وسيكون لاعب هام بالنسبة لنا".