• ×
السبت 18 مايو 2024

رئيس ريال مدريد : نمتلك افضل مدرب في العالم

رئيس  ريال مدريد : نمتلك افضل مدرب في العالم
بواسطة admin 12-16-2012 05:10 مساءً 554 زيارات
 عقب عدة أيام غير مريحة بالنسبة لريال مدريد بعد خسارة الفريق المفاجئة في كأس ملك اسبانيا لكرة القدم امام سيلتا فيجو اظهر فلورنتينو بيريز رئيس النادي والمدرب جوزيه مورينيو توحدا في الرؤى امس السبت.

وخسر ريال الذي بدا ضعيفا 2-1 امام سيلتا في مباراة الذهاب بدور الستة عشر يوم الاربعاء الماضي وعلى الرغم من ان الفريق لا يزال مرشحا للتقدم لدور الثمانية الشهر المقبل فان الهزيمة اثارت المزيد من التساؤلات حول مدى التزام مورينيو مع الفريق.

وقال بيريز قطب صناعة التشييد الذي استقدم مورينيو الى اسبانيا عام 2010 خلال حدث ترويجي خاص بالنادي امس السبت "نمتلك افضل مدرب في العالم يفاخر بسجل رائع ويطالب لاعبيه باستمرار بتقديم افضل ما عندهم."

واضاف "كان عرضة لانتقادات غير عادلة وتعليقات جارحة."

وتابع "يحظى مورينيو بتقديري كما انني اثق في عمله وتأثيره على الفريق."

ويتراجع ريال مدريد حامل اللقب بفارق 11 نقطة عن برشلونة المتصدر في ترتيب فرق الدوري الاسباني وتسببت ست هزائم مني بها في كافة المسابقات وهو اكثر مما عانى منه طوال الموسم الماضي باكمله في تشكيك مورينيو في مدى التزام لاعبيه.

وكتبت وسائل اعلام محلية اخبارا عن العلاقات المتوترة بين مدرب تشيلسي الانجليزي وانترناسيونالي الايطالي السابق وبعض اللاعبين الى جانب علاقته المتوترة بمجلس ادارة النادي.

وعلى الرغم من انه يرتبط بعقد حتى 2016 فان مستقبل مورينيو بعد نهاية الموسم الحالي بات مصدرا لتكهنات مستمرة في اخر شهرين بعد ان اهتزت عروض الفريق بشدة.

وقال مورينيو خلال مؤتمر صحفي امس السبت "لا اعتقد انه يتعين على المدرب التعليق على ما يقوله رئيس النادي."

واضاف "يجب ان يستخلص استنتاجاته الخاصة الا انه لا يتعين عليه ان يصدر تعليقات عامة. تحدثنا هذا الصباح وهذا كل ما في الامر. اقدر ما حدث."

ويواصل ريال الذي يحتل المركز الثالث مساعيه لملاحقة اتليتيكو مدريد وبرشلونة الذي سيلعب في نو كامب بعد ان يحل اسبانيول المتعثر ضيفا على على استاد برنابيو اليوم الاحد.

وفي ظل ابتعاد جونزالو هيجوين بسبب الاصابة فان مورينيو يعاني من مشكلة في الهجوم بعد خروج المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة وهو يعرج من مباراة الاربعاء في فيجو وهو ما بدا انها مشكلة في القدم.