• ×
السبت 18 مايو 2024

جماهير كورينثيانز تحتفل بالتأهل لنهائي مونديال الأندية

جماهير كورينثيانز  تحتفل  بالتأهل  لنهائي  مونديال الأندية
بواسطة admin 12-12-2012 11:43 مساءً 511 زيارات
  ارتدت جماهير كورينثيانز البرازيلي لكرة القدم ألوان فريقها ونزلت تحتفل في شوارع ساو باولو، ابتهاجا بالتأهل إلى نهائي بطولة العالم للأندية في اليابان بعد الفوز بهدف على الأهلي المصري.


واستيقظت "أمة كورينثيانز"، الاسم الذي تطلقه جماهير نادي ساو باولو على نفسها، في ساعة مبكرة من صباح اليوم لمتابعة لقاء نصف النهائي الذي أقيم على استاد "تويوتا" في اليابان.


ومنذ عدة أيام، بات من السهل رؤية عدد من جماهير النادي في شوارع المدينة وهم يحملون لافتات بيضاء وسوداء عملاقة تحمل شعار الفريق، أحيانا في مقابل هتاف جماهير أندية منافسة مثل بالميراس.


وفاز كورينثيانز، ثاني أكبر الأندية جماهيرية في البرازيل والأول في ولاية ساو باولو، على الأهلي بعد مباراة عانى فيها بطل كأس ليبرتادوريس أكثر من المتوقع، بهدف وحيد حمل توقيع البيرواني باولو جيريرو من ضربة رأسية وسط غفلة من دفاع الأهلي بعد مرور نصف ساعة من انطلاق المباراة.


وبذلك يتأهل كورينثيانز للمباراة النهائية حيث يلتقي بالفائز من لقاء مونتيري المكسيكي وتشيلسي الإنجليزي، بينما يواجه الأهلي الخاسر منهما على الميدالية البرونزية بأمل تكرار إنجازه في نسخة 2006.


وتقام المباراة النهائية يوم 16 من الشهر الجاري، وحتى ذلك الحين ليس من المتوقع أن تتوقف احتفالية الجماهير، التي يتصدرها رئيس البرازيل السابق لولا دا سيلفا.