• ×
الجمعة 17 مايو 2024

عُمان تتجاوز الأردن في تصفيات كأس العالم 2014

عُمان تفوز على الاردن في تصفيات كأس العالم

عُمان تفوز على الاردن في تصفيات كأس العالم
بواسطة admin 10-17-2012 08:57 مساءً 560 زيارات
 تغلب المنتخب العُماني على نظيره الأردني بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما، الثلاثاء، في مدينة صلالة، في مباريات المجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل 2014.
ويدين المنتخب العُماني بهذا الفوز لكل من اللاعب أحمد مبارك الذي افتتح التسجيل في الشوط الثاني وفي الدقيقة 62، ليعزز زميله جمعة درويش في الدقيقة 87 من عمر المباراة.
وفي المقابل أضاع المنتخب الأردني عددا من الفرص المهمة التي كان من شأنها أن تغيير نتيجة المباراة، إلا أن هذه المحاولات باءت بالفشل، لحين تمكن اللاعب ثائر البواب من تسجيل هدف الأردن الوحيد في الدقيقة 90 من عمر المباراة.
وبهذه النتيجة يرفع المنتخب العُماني من رصيد نقاطه إلى خمسة نقاط ليحتل المركز الثاني في المجموعة التي تتصدرها اليابان، في الوقت الذي توقف الرصيد الأردني عند أربعة نقاط، ليحل ثالثا في المجموعة خلف عُمان.
وتتوجه الأنظار إلى مباراة الإياب المتوقع أن يخوضها الفريقان على الأرض الأردنية وبين جمهور أصحاب الأرض حيث يتوجب على المنتخب الأردني تقديم أفضل أداء ممكن في محاولة للعودة إلى أجواء كأس العالم والعرس الكروي الأكبر في البرازيل 2014.