• ×
الخميس 2 مايو 2024

الإدارة ووزير الرياضة يستنجدان بالأمن لإطلاق سراح اللاعبين

ألتراس الأهلي يقتحم النادي ويحتجز النجوم

ألتراس الأهلي  يقتحم النادي ويحتجز النجوم
بواسطة admin 09-23-2012 10:41 مساءً 539 زيارات
 جددت رابطة جماهير النادي الأهلي المصري المعروفة باسم "الألتراس" عمليات اقتحامها لمقر النادي، وكان الجديد أن عملية الاقتحام الجديدة شهدها مقر النادي في مدينة نصر، وهو المقر الذي هرب إليه فريق الكرة بالنادي لأداء التدريبات به.

وتجمهر أكثر من 500 مشجع أمام بوابه مقر النادي في مدينة نصر مساء اليوم الأحد وفي نفس الموعد المحدد لتدريب الفريق الأحمر، وقرروا اقتحام الأبواب في ظل ضعف وقلة عدد رجال أمن النادي الذين لاذوا بالفرار.

وبعد أن نجحت عملية الاقتحام تمكّن عدد من أفراد الألتراس من الوصول إلى عدد من اللاعبين الذين كانوا في طريقهم للهروب، وتعرض عدد منهم للضرب المبرح على يد الألتراس مثل الظهير الأيمن أحمد صديق، والظهير الأيسر سيد معوض، قبل أن يتم احتجازهما داخل المبنى الاجتماعي، وإلي جانبيهما زميلاهما المدافع محمد نجيب ولاعب الوسط وليد سليمان.

وباءت محاولات نجم الفريق محمد أبوتريكة بالفشل في إقناع الألتراس بالانسحاب وإطلاق سراح زملائه، وهي المحاولات التي شاركه فيها زميله قائد الفريق حسام غالي ومدير الكرة سيد عبدالحفيظ، والأخير نجا من الاعتداء.

في الوقت الذي بادر فيه المسؤولون بالنادي ومعهم وزير الرياضة العامري فاروق بالاستنجاد بالشرطة لإنقاذ أرواح اللاعبين، وكذا أعضاء الأهلي الذين أصيبوا بحالة من الهلع والرعب الكبيرين. وأجرى العامري فاروق اتصالات مباشرة مع وزير الداخلية للتدخل بشكل شخصي.

وسبق للألتراس أن اقتحموا المقر الرئيسي للنادي الأهلي مرتين للضغط على إدارة النادي بعدم المشاركة في أي بطولة محلية إلا بعد القصاص لزملائهم الذين قضوا داخل مدرجات ملعب بورسعيد في الأول من فبراير/شباط الماضي.