• ×
الخميس 2 مايو 2024

ريال مدريد يدك شباك سوسييداد ويوسع الفارق مع برشلونة إلى 6 نقاط في صدارة الدوري الإسباني

ريال مدريد يدك شباك سوسييداد بخماسية

ريال مدريد يدك شباك سوسييداد بخماسية
بواسطة admin 03-25-2012 11:52 مساءً 602 زيارات
 دك نادي ريال مدريد المتصدر ووصيف البطل شباك ضيفه ريال سوسييداد 5-1 موسعاً الفارق مع غريمه التقليدي ووصيفه برشلونة إلى 6 نقاط اليوم السبت على ملعب سانتياجو برنابيو في افتتاح المرحلة الثلاثين من الدوري الأسباني.



وأخذ "الملكي" الذي زج مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو بتشكيلة كاملة في الدفاع والوسط والهجوم، زمام المبادرة في وقت مبكر بعد محاولة ضائعة من الفرنسي كريم بنزيمة، عبر الأرجنتيني جونزالو هيجواين الذي تلقى كرة معادة من الفرنسي نفسه أودعها الشباك بيمناه.

وعزز البرتغالي كريستيانو رونالدو تقدم فريقه بالهدف الثاني بعد كرة بينية من البرازيلي كاكا وضعها الأول في الشباك (32)، وزرع بنزيمة الثالث بنفسه مستفيدا من تمريرة تشابي الونسو (40) , ورد ريال سوسييداد بسرعة مقلصا الفارق عن طريق تشابي برييتو الذي استثمر كرة من البرتو دي لا بيلا (41)

وشهدت بداية الشوط الثاني هدفين سريعين للفريق الملكي أولهما لبنزيمة إثر تمريرة من الألماني سامي خضيرة (49)، والثاني بالقدم اليمنى لرونالدو مستفيدا من تمريرة هيجواين (56) رافعا رصيده إلى 35 هدفا متساويا مع نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي في صدارة ترتيب الهدافين.

ولم يستطع أي من الفريقين في مدى 35 دقيقة متبقية هز شباك الآخر لتنتهي المباراة بفوز كبير لفريق العاصمة 5-1 بعد تعادلين فرفع رصيده إلى 75 نقطة وأبقى على فارق النقاط الست الفاصلة بينه وبين مطارده برشلونة الذي حقق اليوم فوزه السابع على التوالي على ملعب "ايبيروستار".

ويلعب الأحد ريال سرقسطة مع اتلتيكو مدريد، وليفانتي مع اوساسونا، واسبانيول مع ملقة، واتلتيك بلباو مع سبورتينج خيخون، ورايو فايكانو مع فياريال، وريال بيتيس مع راسينج سانتاندر، والاثنين غرناطة مع اشبيلية.