• ×
الثلاثاء 14 مايو 2024

مدير صفحة البوطي على الفيسبوك يساند المحتجين

مدير صفحة البوطي على الفيسبوك يساند المحتجين
بواسطة admin 01-27-2012 11:49 مساءً 935 زيارات
 أعلن مدير صفحة الداعية الإسلامي محمد سعيد البوطي، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، انضمامه إلى صف الثوار. حيث كتب على صدر الصفحة: "قد أحبك يا شيخي ولكني أحب العدل أكثر".

ويعد الداعية البوطي من أكبر المناصرين للرئيس السوري بشار الأسد. وعلق أسعد فصاد: "عقبال ما يهدي البوطي نفسه، إن الله على كل شيء قدير".


اعتذار مدير الصفحة

وكتبت صفية: "حيوا آدمن صفحة البوطي إللي الله فتحلوا بصيرته الحمد لله". وكتب عبدالكريم مشككاً في الخبر، "إذا انشق فعلاً آدمن صفحة البوطي فيجب عليه وضع علامة إكس على صورة البوطي بالصفحة لنتأكد من ذلك".

وعلق سامي حاج: "الله أكبر بارك الله بـ"الأدمن" على تغيير مواقفه الأهم أرنا الحق حق وازرقنا اتباعه".

وبحسب الخبر الذي نشرته صحيفة "الاتحاد" الإماراتية، فقد قام مدير الصفحة ببث صور وأخبار شهداء الثورة السورية على صدر الصفحة الخاصة بالداعية البوطي قائلاً: "نعتذر عن المنشور السابق ونستغفر الله إن أخطأنا، ومن الآن فصاعداً كل ما ينشر هنا يعبر عن رأي واستفسارات من أحد مدراء الصفحة الحاليين، ولا يعبر عن رأي وفكر الدكتور، إلا ما ننقله بصوت أو بخط الدكتور، لذا يرجى أخذ العلم وشكراً".

يذكر أن الداعية د. محمد سعيد البوطي عرف عنه مساندته المستمرة لنظام بشار الأسد، حتى أنه افتى بجواز السجود لصور الرئيس السوري أثناء الصلاة