• ×
الجمعة 26 أبريل 2024

الحرب الالكترونية مستمرة

هاكرز يدمر موقع صحيفة هآرتس الإسرائيلية

  هاكرز يدمر موقع صحيفة هآرتس الإسرائيلية
بواسطة admin 01-26-2012 02:56 صباحاً 1.0K زيارات
 اخترق قراصنة إنترنت ' هاكرز' مؤيدون للقضية الفلسطينية, الأربعاء, موقع صحيفة هآرتس الإسرائيلية باللغة العبرية. وجاء ذلك الاختراق بعد ساعات قليلة من تدمير الهاكرز للموقع الالكتروني لمستشفى تل هشومير الإسرائيلية والتي تعد أكبر المستشفيات في إسرائيل.

ورفع الهاكرز على موقع الصحيفة صورة كتب عليها ' تم بحمد الله اختراق الموقع من قبل العين الساهرة والحرية لفلسطين '.

وبدأت الحرب الالكترونية بين إسرائيل والهاكرز منذ نحو الشهر تقريباً عندما إستطاع هاكرز قيل أنه سعودي من تدمير أكثر من مليون بطاقة إئتمان إسرائيلية.

أفادت الإذاعة العامة الإسرائيلية أن قراصنة انترنت شنوا هجوم جديد وهذه المرة بالتحديد على الموقع الالكتروني لأكبر المستشفيات في 'إسرائيل' وهي مستشفى 'شيبا' الواقعة في تل هشومير. وبينت الإذاعة انه كانت هناك محاولات لاقتحام الموقع من قبل الهاكرز قرابة الساعة الثانية من بعد منتصف الليلة الماضية وفي بداية الأمر تمكنت أنظمة الحماية في الموقع من منع عملية اختراقه ولكن بعد ذلك استسلمت الأنظمة للمحاولات وأنهار الموقع.

وقالت الإذاعة 'حالياً يحاولون في المستشفى معرفة ما هو مصدر هجوم الهاكرز فقد أنهار الموقع بعد أن حاول ملايين المتصفحين الدخول إليه في أنا واحد، على الشاكلة التي من خلالها تم إسقاط موقع البورصة وشركة الطيران إلـ العال'.

ويدور الحديث عن هجوم عبر الشبكة المحوسبة بمعنى الكلمة وعلى الرغم من أن الهاكرز لم يشلوا مجرى الحياة الطبيعي في 'إسرائيل' إلا أنهم تمكنوا من إيصال الرسالة التي يريدون أن تصل وهي أنهم تمكنوا من إسقاط موقع تابعة لأكبر المؤسسات في 'إسرائيل' على حسب ذكر الإذاعة الاسرائيلية.