• ×
الأربعاء 8 مايو 2024

محمد رضا حقيقي جنباً إلى جنب مع بيبارز ناتشو

لاعب إيراني يزامل إسرائيلياً في روبن كازان الروسي

لاعب إيراني يزامل إسرائيلياً في روبن كازان الروسي
بواسطة admin 01-16-2012 07:19 مساءً 806 زيارات
 سيجد حارس المرمى الإيراني محمد رضا حقيقي نفسه جنباً إلى جنب مع لاعب إسرائيلي، بعد إتمام تعاقده مع فريق روبن كازان الروسي قادماً من فريق برسبوليس الإيراني، وهو أمر دفع صحيفة إسرائيلية لتأكيد أن ذلك سيكون تجربة نادرة في الملاعب الأوروبية.

وانضم حقيقي بشكل رسمي لروبن كازان، الذي يضم في صفوفه لاعب الوسط الإسرائيلي الدولي بيبارز ناتشو، وهو يعتبر أحد أهم لاعبي الفريق الروسي، الذي فاجأ الجميع وفاز بلقب الدوري الروسي عامي 2008 و2009، للمرة الأولى في تاريخه.

وذكرت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية أن تجربة تزامل لاعب إسرائيلي مع آخر إيراني لم تحدث إلا في مرات نادرة جداً في الملاعب الأوروبية، مؤكدة أن اللاعب الإسرائيلي ناتشو غير متحمس لوجود لاعب إيراني إلى جانبه في الفريق.

وارتبط حقيقي بروبن كازان لمدة أربع مواسم، ويتوقع ألا يجد لنفسه مكاناً أساسياً في صفوف الفريق الروسي الذي يحمي عرينه الحارس الدولي المخضرم سيرجي ريزيكوف، إضافة إلى حارس آخر مميز هو سيرجي كوزكو.

ودأب الرياضيون الإيرانيون على الانسحاب من أي مواجهة يكون طرفها الآخر لاعباً إسرائيلياً في المسابقات الفردية العالمية، إلا أن الحارس الدولي حقيقي فاجأ الوسط الرياضي في إيران بموافقته على الانضمام لروبن كازان، على رغم وجود لاعب إسرائيلي في صفوف الفريق.