• ×
الخميس 9 مايو 2024

لاعب سعودى يرسم اجمل صور الوفاء ويتبرع بكليته لوالده

لاعب سعودى يتبرع بكليته لوالده

لاعب سعودى يتبرع بكليته لوالده
بواسطة admin 01-11-2012 03:46 مساءً 687 زيارات
 قام لاعب فريق الشعلة السعودي سالم غزواني بالتبرع لوالده موسى غزواني البالغ من العمر 65 عاما بكليته في مستشفى القوات المسلحة بمدينة الرياض، ليقدم اللاعب اروع صور الوفاء والانسانية، وغادر اللاعب المستشفى بعد نجاح العملية.

وكان سالم غزواني صاحب الـ 25 عاما قد رفض رفضا قاطعا خروج تلك الاخبار الى وسائل الاعلام، لكنه فشل في ذلك، بعد ان باتت الجماهير السعودية كلها على علم بموقفه الانساني مع والده.

وحسبما ذكرت صحيفة (عكاظ) السعودية، قرر مجلس ادارة ناديه برئاسة فهد الطفيل، استمرار صرف رواتب سالم غزواني المتدرج من كل فئات النادي الذى صار احد ابرز اللاعبين الاساسيين في مركز الظهير الايسر، حتى نهاية الموسم، تقديرا من الادارة لموقف اللاعب الكبير مع والده.

كما اقر المجلس، خلال اجتماع حضره كافة اعضاء مجلس الادارة، التكفل بمصروفات العمليات الجراحية لتركي العليوة ومحمد مسرعي لاعبي الفريق الاول لكرة القدم، فقد ناقش المجلس عدة موضوعات ابرزها تشكيل لجنة للفريق الاول من اعضاء مجلس الادارة وهم عبد الله الفواز نائب الرئيس والمشرف على الفريق الاول، وليد الشمران امين الصندوق، وعبد العزيز الجريدي عضو مجلس الادارة، تتعلق مهامها بالفريق الاول من حيث التعاقدات وتجديد عقود اللاعبين.