• ×
السبت 24 أكتوبر 2020

سمو الأمير فيصل بن نواف يستقبل رئيس جامعة الجوف المعين حديثاً

سمو الأمير فيصل بن نواف يستقبل رئيس جامعة الجوف المعين حديثاً
بواسطة اكرم الحجي 07-14-2020 11:07 مساءً 170 زيارات
 التعليم السعودي – واس : استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف بمكتبه في الإمارة اليوم، رئيس جامعة الجوف الدكتور محمد بن عبدالله الشايع ، إثر صدور الموافقة الكريمة بتعيينه رئيسًا للجامعة .
ورحب سموه بالدكتور الشايع وهنأه بثقة ولاة الأمر لتولي منصب رئيس جامعة الجوف، لافتاً الانتباه إلى أن الجامعة تعد من أهم المؤسسات التعليمية ومركز إشعاع ثقافي، مؤكداً دورها في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 من خلال الخطط الإستراتيجية، وخطة آفاق التعليم فيها ، والتأكيد على دور الجامعة في التحفيز والابتكار ومعالجة قضايا التنمية الاقتصادية والاجتماعية، وتفعيل المبادرات النوعية ، والشراكة مع القطاع الخاص.
كما أكد سمو أمير منطقة الجوف على أهمية تهيئة جميع متطلبات الدراسة الجامعية للطلاب والطالبات في هذه المرحلة المهمة من مسيرتهم التعليمية ، بوصفهم رجال الغد ويعول عليهم الإسهام في نهضة ورقي وطننا العزيز.
من جانبه أعرب الدكتور الشايع عن شكره لسمو أمير منطقة الجوف على ما استمع إليه من توجيهات ستعمل الجامعة على تحقيقها بإذن الله ، وَفْق ما تحظى به من دعم ومساندة من سموه وسمو نائبه وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.