• ×
السبت 4 مايو 2024

25 ألف مستفيد ومستفيدة من برامج مشروع “مبادرون” بجامعة الملك خالد خلال شوال

25 ألف مستفيد ومستفيدة من برامج مشروع “مبادرون” بجامعة الملك خالد خلال شوال
بواسطة اكرم الحجي 06-28-2020 10:49 مساءً 293 زيارات
 التعليم السعودي – واس : تواصل جامعة الملك خالد تقديم برامج مشروع “مبادرون” الذي انطلق في بداية شهر رمضان المبارك ويستمر حتى نهاية إجازة الصيف، مشتملا على العديد من الفعاليات والبرامج المتنوعة التي تستهدف منسوبي ومنسوبات الجامعة وأبنائهم وبناتهم وطلاب وطالبات الجامعة وأفراد المجتمع من الجنسين.
وأبان معالي رئيس الجامعة الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي أن الجامعة تسعى من خلال المشروع إلى استثمار أوقات الطلاب والطالبات ومنسوبي ومنسوبات الجامعة وأبنائهم وبناتهم ومختلف أفراد المجتمع من الرجال والنساء والعمل على رفع المستوى المعرفي والمهني لهم.
وأضاف السلمي أن برامج المشروع تُقدم عن بعد من خلال أساتذة وخبراء ومدربين مؤهلين من داخل الجامعة وخارجها، مقدما ًشكره لكل من ساهم في تقديم وتنفيذ برامج المشروع والقائمين عليها.
من جهته أشار المشرف على المشروع الدكتور ناصر منصور طيران إلى أن “مبادرون” قدم خلال شهر شوال 23 برنامجًا ما بين مسابقة ودورة تدريبية وندوة ولقاء تم تنفيذها في 184 ساعة، تفاعل معها 25099 مستفيدًا ومستفيدة.
يذكر أن عدد المستفيدين والمستفيدات من برامج مشروع “مبادرون” منذ انطلاقه في بداية شهر رمضان المبارك تجاوز 52 ألفًا، بواقع 27236 مستفيدًا ومستفيدة من برامج شهر رمضان، و25099 خلال شهر شوال وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.