• ×
الخميس 16 مايو 2024

جامعة حائل ‏تختتم برنامج الأمير عبدالعزيز بن سعد للتدريب وتطوير ‏القدرات “إعداد ” في ‏أسبوعه الثاني

جامعة حائل ‏تختتم برنامج الأمير عبدالعزيز بن سعد للتدريب وتطوير ‏القدرات “إعداد ” في ‏أسبوعه الثاني
بواسطة اكرم الحجي 06-25-2020 11:14 مساءً 235 زيارات
 التعليم السعودي – واس : اختتمت جامعة حائل اليوم، البرامج التدريبية للأسبوع الثاني ضمن برنامج الأمير عبدالعزيز بن سعد للتدريب ‏وتطوير القدرات “إعداد” ، التي تقام عن بعد لجميع فئات المجتمع. ‏
وبلغت البرامج التدريبية في الأسبوع الثاني 12 برنامجًا بمشاركة 1979 ‏مستفيدًا، بواقع 117 ساعة تدريبية كانت النسبة الأكبر من المستفيدين من منطقة حائل ثم منطقة مكة المكرمة ثم منطقة الرياض ثم الشرقية وتوزعت النسب الأخرى على مناطق المملكة كافة.
وتضمنت الدورات تقنيات كتابة البحث العلمي باستخدام ميكروسوفت وورد والإسعافات النفسية الأولية في التعامل مع إستراتيجيات التكيف على سلوكيات الأبناء في ظل جائحة كورونا، إضافة إلى الإنجليزية التفاعلية، والإنجليزية التخاطبية ومبادئ الفيزياء للتحضيرية، وكذلك قراءة القوائم المالية والحلول التمويلية، والمحاسبة لغير المحاسبين، وأبدع بأفكارك مع الأنيميشين وبرامج الإنجليزية لطلبة السنة التحضيرية.
يذكر أن الجامعة ستطرح حزمة الأسبوع الثالث من البرنامج، الذي ستزيد ‏فيه عدد الدورات التدريبية وسعة المقاعد وفق خطة البرامج ، الذي ‏يبدأ فيها التسجيل كل يوم ثلاثاء الساعة السادسة مساءً عبر موقع ‏الجامعة الإلكتروني ومنصات الجامعة في شبكات التواصل الاجتماعي وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.