• ×
الجمعة 3 يوليو 2020

بايرن ميونيخ يستعرض عضلاته مجدداً برباعية في شباك ليفركوزن

بايرن ميونيخ يستعرض عضلاته مجدداً برباعية في شباك ليفركوزن
بواسطة تقني المستقبل 06-06-2020 07:43 مساءً 32 زيارات
 رفع بايرن ميونيخ رصيده إلى 70 نقطة بعد الانتصار الكبير الذي حققه على حساب باير ليفركوزن في الباي أرينا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

سجل أهداف البايرن كلاً من كينجسلي كومان وليون جوريتسكا بالإضافة إلى جنابري وروبيرت ليفاندوفسكي بينما سجل لليفركوزن كلاً من ألاريو والبديل فيرتز، وبذلك وضع بايرن نفسه بفارق 10 نقاط عن بوروسيا دورتموند أقرب منافسيه في والذي سيلعب الليلة مباراته في الجولة الـ30 أمام هيرتا برلين.

وتوقف رصيد باير ليفركوزن عند النقطة رقم 56 في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الألماني بالتساوي مع بوروسيا مونشنجلادباخ.

بدأ ليفركوزن المباراة بشكلٍ جيد، ونجح في استغلال أحد أخطاء بواتينج قلب دفاع البايرن لتسجيل الهدف الأول عبر ألاريو في الدقيقة العاشرة بعد تمريرة من باومجارتيلنجر.

ونجح البايرن في العودة بقوة للمبارة بدايةً بهدف كومان في الدقيقة 27، بعد أن استخلص جوريتسكا كرة ومررها إلى كومان الذي انفرد تماماً بمرمى الحارس هراديتشي.

ثم أضاف جوريتسكا الهدف الثاني عبر تسديدة أرضية قوية بقدمه اليسرى فشل حارس ليفركوزن في التعامل معها لتسكن الشباك، ثم أضاف جنابري الهدف الثالث بعد خطأ من ليفركوزن وكرة ساقطة في شباك الحارس هراديتشي الذي فقد تركيزه تماماً.

استمرت هيمنة العملاق البافاري في الشوط الثاني من المباراة وهدد مرمى أصحاب الأرض كثيراً عبر مولر وليفاندوفسكي وجنابري.

وعند الدقيقة 66 أضاع النجم البولندي ليفاندوفسكي الهدف الرابع بضربة رأسية دقيقة بعد عرضية من توماس مولر ليُجهز تماماً على منافسه ويبدأ في تهدئة الرتم بالمباراة قبل أن يسجل باير ليفركوزن هدف تسجيل الفارق عبر فيرتز في الدقيقة 88 لتنتهي المباراة بفوز مستحق للضيوف بأربعة أهداف لهدفين.