• ×
الجمعة 17 مايو 2024

نتيجة مباراة ميلان اليوم .. الأزمة تتجدد بالسقوط أمام جنوى

نتيجة مباراة ميلان اليوم .. الأزمة تتجدد بالسقوط أمام جنوى
بواسطة تقني المستقبل 03-08-2020 08:03 مساءً 544 زيارات
 تعرض ميلان لهزيمة مدوية أمام ضيفه جنوى بهدفين مقابل هدف، وذلك خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب سان سيرو لحساب الجولة 26 من بطولة الدوري الإيطالي.

وواصل ميلان التعثر بهذه الهزيمة بعد التعادل في الجولة الماضية مع فيورنتينا، ودخل الفريق في أزمة نتائج جديدة رغم أن الانتفاضة التي حققها قبل شهر من الآن عندما انتصر في 3 مباريات على التوالي.

وتجمد رصيد ميلان عند النقطة 36، وبات مهدداً من هيلاس فيرونا وبارما بخسارة المركز السابع في سلم الترتيب، في حين رفع جنوى رصيده إلى 25 نقطة وصعد إلى المركز 16 وخرج من مراكز الهبوط.

نتيجة مباراة ميلان ضد جنوى
وقدم ميلان شوط أول سيء جداً على جميع الأصعدة، وتلقى هدف مبكر سجله جوران بانديف بحلول الدقيقة السابعة، ثم عزز الضيوف تقدمهم بالنتيجة عند الدقيقة 41 عن طريق فرانشيسكو كاستا.

وبدأ ميلان بقيادة المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش رحلة البحث عن هدف تقليص الفارق مع بداية الشوط الثاني، ورغم سيطرته المطلقة على الكرة، إلا أنه فشل في هز شباك المرمى بالنصف ساعة الأولى.

وتمكن إبراهيموفيتش أخيراً من تسجيل هدف التقليص للروسونيري عند الدقيقة 77، وشن ميلان بعدها هجوماً عنيفاً على جنوى لاقتناص هدف التعادل في الدقائق الأخيرة، لكن محاولاته باءت بالفشل في نهاية المطاف.