• ×
الجمعة 17 مايو 2024

ملخص آخر أخبار الدوري الإسباني اليوم الخميس

ملخص آخر أخبار الدوري الإسباني اليوم الخميس
بواسطة تقني المستقبل 02-13-2020 07:03 مساءً 286 زيارات
 تنطلق فعاليات الجولة 24 من عمر مسابقة الدوري الإسباني مساء الجمعة بمواجهة مرتبقة تجمع أتلتيكو مدريد بمضيفه فالنسيا.


سيواجه ريال مدريد متصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 52 نقطة منافسه سيلتا فيجو صاحب المركز السابع عشر يوم الأحد القادم.

بينما سيلعب برشلونة صاحب المركز الثاني خلف المتصدر ريال مدريد بفارق ثلاث نقاط أمام خيتافي صاحب المركز الثالث يوم السبت.

يستعد ليونيل ميسي مهاجم برشلونة لخوض مباراة مهمة للغاية يوم السبت المقبل، وذلك عندما يحل خيتافي ضيفاً على ملعب الكامب نو ضمن إطار الجولة 24 من بطولة الدوري الإسباني.

ورغم أن برشلونة سيخوض المباراة على أرضه وبين جماهيره، لكنها لن تكون سهلة أبداً على رجال المدرب كيكي سيتيين نظراً للأداء المميز الذي يقدمه خيتافي في الموسم الحالي، وتحديداً في الجولات الأخيرة، حيث يحتل المركز الثالث في سلم الترتيب، وحقق 5 انتصارات متتالية مؤخراً.


استبعد برشلونة إمكانية التوقيع مع ويليان خوسيه مهاجم فريق ريال سوسييداد ليكون بديلاً للنجم الفرنسي المُصاب عثمان ديمبلي.

لم يتوقع أشد المتشائمين أن تكون الست أشهر الأولى للمهاجم الصربي لوكا يوفيتش في ريال مدريد بهذا الشكل، أنقضى ثلثي الموسم تقريباً وما زال لم يسجل سوى هدفين فقط في مختلف البطولات، والأمر لا يقتصر على تسجيل الأهداف وحسب، بل يظهر بشكل مخيب في معظم المباريات التي يخوضها.

كان بالإمكان أفضل مما كان.. هذه حقيقة لا يمكن إنكارها في البيت الكتالوني، في الفترة الحالية بعد الموقف الصعب الذي وُضع فيه الفريق الأول بسبب تصرفات إدارة النادي في الميركاتو في الفترة الماضية.

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم عن عقوبة كل من نبيل فقير لاعب ريال بيتيس وكليمون لونجليه مدافع فريق نادي برشلونة عقب طرد الثنائي في مباراة الفريقين الأخيرة.

زاد البرتغالي نيلسون سيميدو ظهير أيمن فريق برشلونة الإسباني من أوجاع مدرب الفريق الكتالوني كيكي سيتيين قبل مواجهة الفريق القادمة من الدوري الإسباني أمام خيتافي.

قال المدرب الأسبق لفريق الأهلي المصري مارتن لاسارتي أن النجم الفرنسي أنطوان جريزمان حقق حلمه باللعب بجوار نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي