• ×
الجمعة 17 مايو 2024

نشرة برشلونة.. فوضى الغيرة ورحيل ميسي

نشرة برشلونة.. فوضى الغيرة ورحيل ميسي
بواسطة تقني المستقبل 02-12-2020 11:09 مساءً 263 زيارات
 حصل برشلونة على الضوء الأخضر للتعاقد مع مهاجم جديد بشروط معينة لتعويض الفرنسي المصاب عثمان ديمبيلي في الفترة المقبلة.

ساري يوضح موقفه من قدوم ميسي إلى يوفنتوس

انتشرت تقارير صُحفية كثيرة خلال الأيام الماضية تتحدث عن الوداع المحتمل للأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي عن برشلونة، وهو الأمر الذي أثار الكثير من التعليقات الصاخبة وخصوصاً في ظل المشاكل التي تجمع ما بين ميسي وإدارة برشلونة مؤخراً.

وقال ساري خلال المؤتمر الصحفي ما قبل مباراة ميلان ويوفنتوس في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا : “من الأفضل أن لا أتحدث عن هذا الأمر”.

وأضاف المدرب التوسكاني للصحفيين : ” ميسي ينتمي لفريق برشلونة وهو لاعب من مستوى عالمي.. وإذا كنت مديراً تنفيذياً في برشلونة فسأقول..اللعنة، ما الذي يريده هذا الساري؟”.

الاتحاد الإسباني يوافق على طلب برشلونة
قدم نادي برشلونة طلباً رسمياً للاتحاد الإسباني لكرة القدم من أجل التعاقد مع مهاجم جديد تعويضاً لإصابة مهاجمه وجناحه الفرنسي عثمان ديمبيلي.

وقالت شبكة “سكاي سبورت” أن الاتحاد الإسباني وافق على طلب برشلونة بالتعاقد مع مهاجم وتأييده في القائمة بدلاً من المصاب ديمبيلي.

وأفادت الشبكة العالمية أن الإسباني ويليان خوسيه مهاجم ريال سوسيداد هو هدف برشلونة الأول والوحيد لحل مشاكل خط الهجوم بعد إصابة سواريز وديمبيلي.

طبيب عثمان ديمبيلي يكشف تفاصيل جديدة بشأن إصابته
كشف الطبيب المشرف على علاج اللاعب عثمان ديمبيلي مهاجم برشلونة الإسباني أن العملية الجراحية التي خضع لها يوم الثلاثاء أكثر خطورة من التي أجراها عام 2017.

وأكد لاس ليمبينين ، وهو الطبيب الذي أجرى عملية جراحية في الفخد لعثمان ديمبيلي في عام 2017 أن الأخير سيعود أفضل من ذي قبل ، وأن قرار خضوعه لعملية جراحية جاء بعد استنفاد جميع خيارات العلاج الطبيعي.

وقال الطبيب ليمبينين في مقابلة مع صحيفة “ماركا” الإسبانية : “الإصابة التي يعاني منها في عضلة الفخد اليمنى هي أكبر بكثير من تلك التي أصيب بها في الساق اليسرى في عام 2017 لأن هناك تمزق عضلي في الأوتار”.

توقيع إنتر ميلان مع ميسي لن يكون مستحيلاً
لن يكون من المستحيل على إنتر ميلان الإيطالي التعاقد مع نجم برشلونة ليونيل ميسي في سوق الانتقالات الصيفية حسبما ذكرت صحيفة “توتوسبورت” اليوم الأربعاء.

وتؤكد الصحيفة أن ميسي لديه بند في عقده يسمح له بالرحيل هذا الصيف ، لكن هذا البند محدد ببعض المزايا مثل عدم انتقاله إلى نادٍ آخر يحتل مركز الصدارة في دوري أوروبي آخر.

وأفادت هذه المعلومات أن صفقة ميسي ستبلغ حوالي 100 مليون يورو ، وبالتالي سيكون الوضع مشابهاً تمامًا لحالة رونالدو الذي تمكن من مغادرة ريال مدريد مقابل نفس هذه القيمة.

مواجهة مرتقبة بين برشلونة وريال مدريد في لاس فيجاس

كشفت وسائل الإعلام الأمريكية اليوم الأربعاء عن مفاوضات تجري في الوقت الحالي من أجل إقامة مباراة تجمع بين برشلونة وريال مدريد في مدينة لاس فيجاس خلال هذا الصيف.

وذكرت صحيفة “واشنطن بوست” أن المسؤولين عن الجولة الصيفية السنوية في الولايات المتحدة يرغبون بتنظيم مباراة كلاسيكو ودية في استاد “اليجانت” الجديد واستقطاب ملايين المشاهدين.

وفي حال التوصل لاتفاق ، فسيكون هذا أول حدث رياضي عالمي يقام في استاد اليجانت ، والذي بلغت قيمة بناءه 1.9 مليار دولار ، على أن يبدأ موسم اتحاد كرة القدم الأميركي عليه في أوائل سبتمبر.

فوضى الغيرة داخل برشلونة .. تحديد سبب معاناة جريزمان من العزلة؟
كان مهاجم أتلتيكو مدريد السابق واحد من أبرز النجوم الذين كانوا على قائمة برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية عام 2018 ، لكن الخطوة التي قام بها بتسجيل شريط فيديو ينفي انتقاله قد فتح النار عليه.

وذكرت صحيفة “جول” الإسبانية أن اللاعبين الكبار داخل برشلونة لن ينسوا حتى الآن ما فعله أنطوان جريزمان عندما تلاعب بهم في مقطع الفيديو الشهير في صيف عام 2018 ، حيث أكد ولائه لأتلتيكو مدريد.

وتضيف هذه المصادر أن طريقة وصول جريزمان إلى قلب نادي برشلونة جاء من خلال ازدراء الفريق الكتلوني وعلى رأسهم ليونيل ميسي ، عندما قال النجم الفرنسي ساخراً إنه يمكنه تناول الطعام على طاولة ميسي وعدم قبول الصفقة.

وتسببت هذه الكلمات التي قالها جريزمان في الفيلم الوثائقي الذي بُث قبل اغلاق السوق الصيفية في عام 2018 بغضب كبير لدى النجم الأرجنتيني ، مما ولد حالة من التجاهل والعزلة لجريزمان من مختلف اللاعبين داخل نادي برشلونة.