• ×
الخميس 2 مايو 2024

لوشيسكو: نسعى للتتويج بدوري أبطال آسيا مجددًا

لوشيسكو: نسعى للتتويج بدوري أبطال آسيا مجددًا
بواسطة تقني المستقبل 02-09-2020 07:28 مساءً 264 زيارات
 يرغب الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال السعودي، في تكرارز إنجاز التتويج بلقب دوري أبطال آسيا مجددًا، مؤكدًا أنه يرغب في إسعاد الجماهير الهلالية.

وقاد لوشيسكو، الهلال للتتويج بلقب دوري أبطال آسيا خلال النسخة الماضية للمرة الثالثة في تاريخ النادي، وذلك عقب فوزه على أوراوا الياباني، بنتيجة 3-0 في مجموع المباراتين النهائيتين.

لوشيسكو يتطلع لحصد اللقب الآسيوي مجددًا
وقال لوشيسكو، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة شاهر خودرو الإيراني: “نتطلع لتحقيق اللقب مجددًا كما حققناه في النسخة الماضية، نشعر جميعاً بمسؤولية كبيرة في الهلال، كوننا الفريق حامل اللقب”.

وأضاف المدرب الروماني: “لدينا حماس وشغف كبير للعودة إلى التحدي القاري، فهي ذات عوامل مختلفة تماماً عن البطولات المحلية، سنبدأ بالطريقة التي تؤكد أننا الأبطال متحمسون ونشعر برغبة جامحة في إعادة انجازات نسخة 2019 وإعادة الأفراح من جديد”.

لوشيسكو يتحدث عن المنافس
وتطرف للحديث عن منافسه قائلاً: “لا توجد مباراة سهلة في كرة القدم، نحن سندخل بجميع أوراقنا المهمة من أجل تحقيق الفوز، وفي النهاية أهم شيء هو حصد نقاط المباراة”.

وأتم تصريحاته بقوله: “لا أحب مصطلح الإرهاق، أو إراحة بعض اللاعبين، في بعض الأحيان نضطر للقيام بعملية تدوير حفاظاً على حالة الجاهزية الكاملة للجميع، إضافة إلى كل من يلعب في الهلال يستحق أن ينال الفرصة”.

موعد مباراة الهلال وشاهر
يستضيف الهلال نظيره شاهر الإيراني، الإثنين المقبل، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أبطال آسيا.

وسيقام اللقاء في تمام الساعة 5:40 م بتوقيت مكة المكرمة و6:40 م بتوقيت أبوظبي و4:40 بتوقيت القاهرة.