• ×
الإثنين 6 مايو 2024

النادي الأهلي يفاوض الصغار وينسى الكبار

النادي الأهلي يفاوض الصغار وينسى الكبار
بواسطة تقني المستقبل 02-06-2020 05:56 مساءً 299 زيارات
 يعاني النادي الأهلي، بطل الدوري المصري، من أزمة في الآونة الأخيرة على مستوى ملف التعاقدات وتجديد العقود لبعض نجومه

ويواجه النادي الأهلي معضلة كبرى بخصوص تمديد عقود كبار الفريق بالفترة الأخيرة وأيضا النجوم الشابة ما يثير مقت بعض اللاعبين.

مفاوضات الصغار
يفاوض النادي الأهلي بالفترة الماضية، رامي ربيعة من أجل تمديد عقده مع الفريق لأنه من الأعمدة الأساسية في تشكيلة الشياطين الحمر خلال الموسم الجاري تحت راية السويسري رينيه فايلر.

وبدأ سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، المفاوضات مع رامي ربيعة بالأسابيع الماضية من أجل تمديد عقده الذي ينتهي في يونيو المقبل واللاعب يرحب بالبقاء رفقة الشياطين الحمر.

بعد رامي ربيعة، تحدث سيد عبد الحفيظ، هذا الأسبوع مع أحمد الشيخ، جناح الشياطين الحمر من أجل تمديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2021.

وأصبح أحمد الشيخ من الركائز الأساسية في تشكيلة النادي الأهلي هذا الموسم وينال ثقة السويسري رينيه فايلر لذلك يرغب مسئولي الشياطين الحمر في تمديد عقده.

ويرغب النادي الأهلي في شراء رمضان صبحي من صفوف هدرسفيلد الذي يلعب في الشياطين الحمر منذ يناير 2019 حتى يونيو المقبل على سبيل الإعارة.

ويواجه النادي الأهلي مشكلة كبرى في ضم رمضان صبحي بسبب رغبة اللاعب بخوض تجربة احتراف جديدة بجانب طلبات هدرسفيلد المالية الكبيرة التي تصل لـ 10 ملايين جنيه إسترليني.

نسيان كبار النادي
لم يفاوض مسئولي النادي الأهلي حتى الوقت الحالي، الرباعي الكبير وليد سليمان وحسام عاشور وأحمد فتحي وشريف إكرامي حول تمديد عقودهم مع الشياطين الحمر، التي تنتهي في يونيو المقبل.

ورفع في الأيام الماضية، شريف إكرامي الحرج عن مسئولي النادي الأهلي عندما أعلن رحيله في الصيف المقبل.

بينما أعلن وليد سليمان وحسام عاشور رغبتهما في البقاء مع النادي الأهلي بالفترة المقبلة ولا يرتبطان بعقود مع بطل الدوري المصري.

لكن مصير أحمد فتحي مختلف تماما لأنه ينوي الرحيل في الصيف المقبل بسبب اختلافات حول المقابل المالي ووجود أكثر من عرض مغري له من بعض الفرق الخليجية بجانب نادي بيراميدز.

في النهاية، كان يتوجب على مسئوولي النادي الأهلي، حسم ملف كبار الشياطين الحمر قبل الصغار من أجل منح الاستقرار لصفوف الفريق وتقديرهم بصورة جيدة في ظل حاجة فايلر لهم بالفترة المقبلة.