• ×
الأحد 19 مايو 2024

بحضور أكثر من ٥٠٠ مشارك .. ملتقى ومعرض التجهيزات المدرسية بتعليم المخواة يختتم فعالياته

بحضور أكثر من ٥٠٠ مشارك .. ملتقى ومعرض التجهيزات المدرسية بتعليم المخواة يختتم فعالياته
بواسطة اكرم الحجي 02-05-2020 11:28 مساءً 264 زيارات
 التعليم السعودي – واس : اختتمت اليوم فعاليات ملتقى ومعرض التجهيزات المدرسية بتعليم المخواة الذي أقيم تحت شعار “تجهيزات حديثة…لتعليم متميز”، بحضور أكثر من ٥٠٠ مستفيد وبمشاركة عدد من الجهات، وذلك بمقر صالة الأغراض المتعددة بتعليم المخواة.
وأوضح مدير التعليم بمحافظة المخواة الدكتور علي الجالوق أن الملتقى الذي استمرت فعالياته ٣ أيام جاء بهدف إبراز جهود الدولة أيدها الله في دعم التعليم وحرصها على توفير أحدث التجهيزات المدرسية، مشيراً إلى أن الميدان التربوي يعمل على تسخير التجهيزات الحديثة لخلق بيئات تساهم في رفع مستوى التحصيل الدراسي وتعزز نواتج التعلم.
وبين أن الملتقى قدم العديد من التجارب التعليمية المتميزة، وبرنامج تدريبي عن الرحلات المعرفية عبر الويب كويست التي تهدف إلى تدريب المعلمين والمعلمات على تصميم نماذج تعليمية حديثة تواكب التقنية وتفيد من معطياتها.
وأضاف “الجالوق ” أن المعرض شارك فيه عدد من الجهات والمؤسسات من بينها مؤسسة الصايغ للتقنيات التعليمية والمعامل الافتراضية، ومحلات القرية الذكية، مثمناً جهود القيادات التعليمية وفريق العمل والميدان التربوي التي اثمرت هذا الملتقى الإثرائي المتميز.
و تخلل البرنامج تقديم ورقة عمل عن “العُهد المدرسية بين المسؤولية والاستثمار” لقائدة مدرسة الرميضة عائشة الوزاب، كما شاركت المدارس بتقديم وعرض نماذج لتجارب وتجهيزات حديثة أشرف عليها اختصاصيو واختصاصيات مراكز مصادر التعلم ونفذها الطلاب والطالبات وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.