• ×
الإثنين 6 مايو 2024

زيدان أظهر قدراته التدريبية بشكل مذهل أمام أتلتيكو مدريد

زيدان أظهر قدراته التدريبية بشكل مذهل أمام أتلتيكو مدريد
بواسطة تقني المستقبل 02-02-2020 11:57 صباحاً 274 زيارات
 أظهر الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، قدراته التدريبية للجميع في ديربي مدريد أمام الجار اللدود أتلتيكو.

حقق ريال مدريد فوزاً ثميناً على أتلتيكو مدريد بهدف نظيف، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن فعاليات الجولة 22 من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

لتنتهي العقدة بعد فشل ريال مدريد في الفوز أخر 6 ديربيات على ملعبه في بطولة الدوري، عزز صدارته لجدول ترتيب الليجا منفرداً برصيد 49 نقطة بفارق 6 نقاط عن برشلونة الوصيف، بينما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الخامس برصيد 36 نقطة.

زيدان أثبت تطوره مع ريال مدريد
وكما أشارت صحيفة ماركا الإسبانية في تقرير لها عن تطور زيدان، الذي بدأ الديربي بخمسة لاعبين في وسط الملعب، للفوز بهذه المعركة، لكن خطأه كان واضحاً، ليتدخل بسرعة ويجري تبديلين مع نهاية الشوط الأول بنزول فينيسيوس وفاسكيز وعاد إلى طريقة 4-3-3 والتي كانت نقطة تحول ليفوز بالمباراة.

أدت هذه التبديلات إلى تألق فيدي فالفيردي مجدداً عندما عاد إلى وسط الملعب، وأظهر أبرز ما لديه، وكذلك البديل المميز فينيسيوس جونيور الذي لعب تمريرة رائعة لفيرلاند ميندي الذي صنع الهدف لكريم بنزيما.

زيدان أثبت مرة أخرى عدم صحة الانتقادات التي يتلقاها، ليس من السهل أن تكون مدرباً وتقوم بتصليح الأمور بإخراج أسماء كبيرة مثل إيسكو وتوني كروس مع نهاية الشوط الأول، لكنه فعل ذلك وجنى ثمار ما فعله. هو أيضاً من أخرج رودريجو من القائمة وأشرك فينيسيوس والذي كافأ مدربه على ذلك، زيدان يعرب جيداً أفضل لاعبيه

لم نصل بعد إلى مرحلة الحسم من الموسم، لكن الوقت الحالي يمكن أن يخسر الصراع ويخرج من المنافسة، ومع ذلك أعطى زيدان لاعبيه ما يحتاجون ليكونوا في الصدارة.

أنهى ريال مدريد المباراة ضد أتلتيكو مدريد وكان يركض كما لو كانت في الدقائق الأولى، وهذا هو النهج الذي جعل الفريق يتصدر الدوري.