• ×
الجمعة 17 مايو 2024

اكتشاف مواهب الطلاب وصقلها في أندية الحي

اكتشاف مواهب الطلاب وصقلها في أندية الحي
بواسطة اكرم الحجي 02-01-2020 10:54 مساءً 275 زيارات
 التعليم السعودي – متابعات : كرم مدير النشاط الطلابي ممثل أندية الحي في تعليم الرياض الدكتور أنور أبو عباة الطلاب الفائزين في أولمبياد شتاء تعليم الرياض 2020، وذلك خلال الحفل الذي أقيم في نادي القيم ببيت الطالب.

وقال أبو عباة خلال تكريمه للطلاب إن المهرجان شهد تنافساً مثيراً بين أندية الحي وحقق الهدف منه وهو اكتشاف مواهب الطلاب وصقلها مشيراً أن أندية الحي تحقق من خلال برامجها المنفذة رغبات وميول الطلاب والطالبات من خلال ممارسة هواياتهم واستثمار وقتهم بالمفيد وتحقق لهم استقراراً نفسياً في بيئة تربوية مشوقة وآمنة.

وكرم أبو عباة في نهاية الحفل الطلاب الفائزين في منافسات الأولمبياد وذلك في كرة تنس الطاولة وفي مسابقة الخط ومسابقة الإلقاء.

والطلاب المكرمون هم: الأول في مسابقة الخط العربي للمرحلة المتوسطة الطالب محمد ربيع الحسين من نادي بشر بن البراء. وفي المركز الثاني الطالب فيصل بن فهد الغنيم من نادي عبدالعزيز بن عمير فيما حصل على المركز الثالث الطالب تميم بن محمد الشهري من نادي أبي أمامة الباهلي.

وفي مسابقة الخط العربي للمرحلة الثانوية حصل الطالب يزيد بن عبدالله الحسين من نادي الشيخ ابن باز على المركز الأول.

وحصل الطالب عبدالرحمن شهير البريدي من نادي الأسود بن وهب الأول مكرر، وحصل الطالب يزيد بن محمد عسيري من نادي الأسود على المركز الثاني، فيما حصل الطالب أيمن بن سند الخضراء من نادي محمد ابن ابراهيم على المركز الثالث.

وفي مسابقة تنس الطاولة للمرحلة المتوسطة حصل الطالب عبدالله الحماد من نادي مجمع الملك سعود على المركز الأول وحصل الطالب سلطان السلطان من نادي ابن كثير على الثاني، فيما حصل الطالب خالد الشبيبي من نادي حريملاء على المركز الثالث.

وفي ذات المسابقة للمرحلة الثانوية حقق الطالب رائد الرصيص من نادي ابن كثير على المركز الأول وحصل الطالب ريان الرصيص من نادي مجمع الملك سعود على المركز الثاني، فيما حصل الطالب محسن الخليفة من نادي عبدالعزيز بن عمير على المركز الثالث.

وفي مسابقة الإلقاء للمرحلة الابتدائية حصل الطالب فراس السليمان من نادي ابن باز على المركز الأول، وحصل الطالب ماجد الدغيمان من نادي ابن سينا على المركز الثاني.

وفي مسابقة الإلقاء للمرحلة المتوسطة حصل الطالب عبدالله خيري من نادي الأسود بن وهب على المركز الأول، وحصل الطالب سامي الغامدي من نادي هشام بن حكيم على المركز الثاني، فيما حصل الطالب أنس القحطاني من نادي الندوة على المركز الثالث.

وفي ذات المسابقة للمرحلة الثانوية، حصل الطالب خالد اليوسف من نادي القاسم بن سلام على المركز الأول، وحصل الطالب صهيب الشهراني من نادي عبدالرحمن بن مهدي على المركز الثاني، فيما حصل الطالب فارس الدحيلان من من نادي الملك سعودي على المركز الثالث.

هذا وكرم أبو عباة الطالب سلطان السلطان من نادي ابن كثير المكي باعتباره أفضل لاعب في البطولة كما كرم حكام البطولة وهم خالد بن سالم المطيري وعبدالعزيز بن عواض المطيري وفقاً لصحيفة الرياض.