• ×
الأحد 19 مايو 2024

نشرة أخبار النادي الأهلي المصري اليوم الجمعة

نشرة أخبار النادي الأهلي المصري اليوم الجمعة
بواسطة تقني المستقبل 01-31-2020 07:34 مساءً 295 زيارات
 يستعد النادي الأهلي المصري، لمواجهة نظيره الهلال السوداني، يوم السبت المقبل في ختام دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويقدم موقع “سبورت 360” خدمة لمتابعيه بخصوص أهم اخبار بشأن النادي الأهلي المصري على مدار اليوم بالتقرير التالي.

مفاجأة.. فايلر لم يطلب رحيل صلاح محسن عن النادي الأهلي
كشف صلاح محسن، لاعب نادي سموحة السكندري المعار من الأهلي في الأيام القليلة الماضية حتى نهاية الموسم الجاري، عن حديث هام بينه وبين السويسري رينيه فايلر، مدرب الشياطين الحمر، قبل رحيله.

قال صلاح محسن في تصريحات تلفزيونية، إنه السويسري رينيه فايلر لم يريد رحيله عن صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأشار إلى أنه طلب الرحيل عن النادي الأهلي من أجل المشاركة مع فريق آخر مشددا على أنه لم يقصر خلال فترته في الشياطين الحمر وكان يسجل الأهداف حينما يحصل على الفرصة من فايلر.

وتابع أنه لم يريد خلق المشاكل في النادي الأهلي بالفترة الماضية من أجل المشاركة لكنه فضل الرحيل في الصمت وإثبات قدراته مع فريق آخر.

الصفاقسي التونسي يتفق مع النادي الأهلي بشأن استعارة حسين السيد
ينهي نادي الصفاقسي التونسي، إجراءات ضم حسين السيد، ظهير أيسر النادي الأهلي المصري، اليوم باستعارة حتى نهاية الموسم الجاري قبل غلق فترة الانتقالات الشتوية.

الصفاقسي التونسي يتفق مع النادي الأهلي بشأن حسين السيد

قالت تقارير صحفية مصرية، إن الصفاقسي التونسي اتفق أمس مع نظيره الأهلي على ضم حسين السيد على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري مع خيار الشراء.

وشددت التقارير على أن الصفاقسي سوف ينهي اجراءات ضم حسين السيد، اليوم الجمعة آخر يوم في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ولم يشارك حسين السيد مع النادي الأهلي بأي لقاء هذا الموسم بقرار من السويسري رينيه فايلر بسبب وجود الثلاثي علي معلول ومحمود وحيد وأيمن أشرف في مركزه.

وكان حسين السيد عاد لصفوف النادي الأهلي في الصيف الماضي بعد سنة ونصف على سبيل الإعارة بالاتفاق السعودي.

قرار جديد من النادي الأهلي لدعم مؤمن زكريا
اتخذ النادي الأهلي، بطل الدوري المصري، قرارا جديدا تجاه لاعبه السابق والمريض مؤمن زكريا من أجل مساعدته في محنته الأخيرة بالفترة المقبلة.

وقالت تقارير صحفية مصرية، اليوم إن النادي الأهلي أرسل لوزارة الرياضة برئاسة أشرف صبحي، خطابا رسميا بشأن تخصيصه مبلغ مالي شهري لمؤمن زكريا الذي تعرض لأزمة صحية بالفترة الماضية.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن إجراء النادي الأهلي بإرسال خطابا رسميا لوزارة الرياضية من أجل استيفاء الإجراءات القانونية لأموال التي سوف يحصل عليها مؤمن زكريا من الشياطين الحمر مشيرة إلى ان بطل الدوري المصري ينتظر موافقة الوزارة على قراره.

يذكر أن مؤمن زكريا ليس على قائمة النادي الأهلي منذ نهاية الموسم الجاري لكن الشياطين الحمر يرفض التخلي عن نجمه السابق في الأزمة الصحية التي تعرض لها.

غياب مؤثر في صفوف الهلال السوداني قبل مواجهة الأهلي
تأكد غياب واحد من أهم عناصر فريق الهلال السوداني قبل مواجهة الأهلي المصيرية، مساء غد السبت، بمنافسات الجولة الختامية لمرحلة المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

ويغيب عن صفوف الهلال اللاعب محمد دراج، نجم الوسط، بسبب إصابته بغضروف الركبة، وعدم لحاقه بالمباراة.

ويحتاج الأهلي لحصد نقطة التعادل في مواجهة الهلال بالسودان من أجل قطع بطاقة الترشح لربع النهائي القاري، في الوقت الذي يسعى خلاله الفريق المستضيف للانتصار وحصد النقاط الثلاثة.

ويحتل الأهلي قمة ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط وخلفه كل من النجم والهلال بـ 9 نقاط.