• ×
الأحد 19 مايو 2024

باكامبو يسخر من برشلونة بعد فشل الصفقة بشكل غريب !

باكامبو يسخر من برشلونة بعد فشل الصفقة بشكل غريب !
بواسطة تقني المستقبل 01-31-2020 10:53 صباحاً 242 زيارات
 رفض نادي برشلونة اتمام التعاقد مع الكونغولي سيدريك باكامبو، مهاجم نادي بكين جوان الصيني، في الساعات الأخيرة من الميركاتو الشتوي.

واتفق نادي برشلونة مع باكامبو للتعاقد معه على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، لكنه تراجع في اللحظة الأخيرة بشكل غريب ومتعجرف.

برشلونة يتراجع عن ضم باكامبو
ونشرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، تفاصيل أحد أكثر الصفقات غرابة في الميركاتو الشتوي الجاري، بعد تحرك برشلونة بشكل سريع للتعاقد مع مهاجم لتعويض غياب لويس سواريز، وتواصل مع الكونغولي سيدريك باكامبو.

وأشارت الصحيفة وفقاً لمصادرها في النادي الصيني، تواصل إيريك أبيدال، المدير الرياضي لبرشلونة، بوكيل باكامبو قبل يومين من نهاية الميركاتو الشتوي، للحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة مع وجود خيار الشراء.

ووافق رئيس نادي بكين جوان على عرض برشلونة، حتى لا يفوت مثل هذه الفرصة على اللاعب، وبعدما كان اللاعب في كوريا الجنوبية للمشاركة في دوري أبطال آسيا. تم التوصل بين كافة الأطراف على تفاصيل الصفقة ليتوجه إلى هونج كونج من أجل السفر إلى إسبانيا في نهاية اليوم.

لكن في اللحظة الأخيرة، تلقى اتصالاً من إيريك أبيدال أخبره فيه بأن برشلونة غير رأيه وأنسحب من الصفقة.

باكامبو يسخر من برشلونة بعد فشل الصفقة
وقام باكامبو بمداعبة متابعيه عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وطلب من موقع الاحصائيات الشهير “ترانسفير ماركت”، بتغيير تاريخ انتقالاته وإضافة “تقريباً برشلونة”، وهو ما استجاب له بالفعل الموقع بتغريدة ساخرة.

وعلق اللاعب قائلاً: “لا يهم ما حدث، نحن نثق في القدر، شكراً الله على كل شيء”.

وأختتم: “أراك في وقت لاحق أنطوان جريزمان”.