• ×
الأحد 19 مايو 2024

النادي الأهلي لا يستطيع شراء رمضان صبحي لهذا السبب

النادي الأهلي لا يستطيع شراء رمضان صبحي لهذا السبب
بواسطة تقني المستقبل 01-30-2020 07:41 مساءً 251 زيارات
 تحدث نادر شوقي، وكيل أعمال رمضان صبحي، لاعب النادي الأهلي المعار من هدرسفيلد الإنجليزي بخصوص شراء الشياطين الحمر، صاحب الـ 22 عاما خلال فترة الانتقالات الصيفية.

هدرسفيلد يريد 10 ملايين إسترليني لبيع صبحي
وقال نادر شوفي تصريحات إذاعية اليوم بخصوص شراء النادي الأهلي رمضان صبحي في الصيف المقبل: هدرسفيلد بدأ منذ كأس الأمم الأفريقية الأخيرة لرمضان مع المنتخب المصري الأوليمبي في تسويقه بشكل جيد ولن يبيعه بأقل من 10 ملايين جنيه إسترليني.

وتابع: أتوقع النادي الأهلي أو فريق اخر بالدوري المصري قادر على شراء رمضان صبحي بالسعر السابق لأنه لعب في الدوري الإنجليزي ويملك شخصية كبيرة وقيمته الإعلانية ويلعب حاليا بصفوف النادي الأهلي وتوج بالبطولات.

وانتقل رمضان صبحي لصفوف النادي الأهلي في يناير 2019 على سبيل الإعارة من هدرسفيلد حتى الصيف الماضي قبل أن يجددها الشياطين الحمر حتى يونيو المقبل.

ويغيب رمضان صبحي عن المشاركة مع النادي الأهلي مؤخرا بسبب معاناته من تمزق على مستوى العضلة الخلفية منذ ديسمبر الماضي لكنه شارك أمس واليوم بتدريب الشياطين الحمر رغم ذلك لم يتواجد في قائمة الفريق المسافرة إلى السودان لمواجهة الهلال، السبت المقبل في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.