• ×
الأحد 19 مايو 2024

إلى متى سنصبر على الغباء يا بارتوميو؟

إلى متى سنصبر على الغباء يا بارتوميو؟
بواسطة تقني المستقبل 01-30-2020 07:26 مساءً 258 زيارات
 يحتاج فريق برشلونة الإسباني للتعاقد مع مهاجم جديد لترميم كتيبة المدرب كيكي سيتيين في النصف الثاني من الموسم الجاري ، الأمر مطلب ضروري لتجنب الخروج صفر اليدين من البطولات في نهاية الموسم.


مباراة فالنسيا الماضية برهنت على ضرورة وصول مهاجم جديد للبارسا ، الفريق يفقد خدمات رأس الحربة الأساسي لويس سواريز لفترة طويلة بسبب الإصابة.

و كان أمام برشلونة 30 يوماً أو أكثر للتفاوض و حسم صفقة واحدة فقط لترميم الهجوم في الشتاء و لكن إدارة جوسيب ماريا بارتوميو خيبت أمل الجماهير كعادتها.

البارسا في الوقت الذي يحتاج فيه بشدة لوصول مهاجم جديد ، اتجهت الإدارة للتخلي عن المهاجمين المتواجدين في الفريق الثاني و الذين كانوا يشاركون في بعض الأوقات مع الفريق الأول.

و أعلن برشلونة اليوم رسمياً عن رحيل كارليس بيريز عن صفوف الفريق و اتجاهه للعب في صفوف روما الإيطالي بنظام الإعارة مع اجبارية الشراء.

و يغادر أبيل رويز هو الآخر كتيبة البارسا هذا الشتاء متجها للعب في سبورتنج براجا البرتغالي بعدما اتفق الطرفان على الصفقة ، اعارة مع اجبارية الشراء في نهاية الموسم مقابل 10 مليون يورو.

فهل يُعقل ما تفعله إدارة برشلونة ؟ الفريق بحاجة لصفقات لترميم الهجوم ، صحيح أن عملية البيع تقتضي بيع بعض العناصر للانفاق على الصفقات، لكنك لم تجلب أي لاعب حتى الآن و أمامك أقل من يومين على نهاية الميركاتو و هناك حديث في الصحافة الاسبانية يدور حالياً حول إمكانية عدم وصول مهاجم جديد للبارسا في الفترة الحالية.