• ×
الأحد 19 مايو 2024

موعد مبارة ليفربول القادمة في الدوري الانجليزي

موعد مبارة ليفربول القادمة في الدوري الانجليزي
بواسطة تقني المستقبل 01-30-2020 10:44 صباحاً 339 زيارات
 تمكن ليفربول من تحقيق الفوز على فريق وست هام في إطار اللقاء المؤجل من الإسبوع الثامن عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019-2020 والذي يحمل لقبه نادي مانشستر سيتي.

وأصبح رصيد فريق ليفربول 70 نقطة وهو يتصدر البريميرلييج بفارق 19 نقطة عن حامل اللقب فريق مانشستر سيتي ليواصل الريدز تحطيم الأرقام القياسية هذا وأصبح قريبا من رقم آرسنال القياسية في عدم الخسارة في 49 مباراة حيث وصل الريدز إلى 42 لقاء بدون خسارة.

وسيركز الريدز بقيادة المدرب يورجن كلوب على المباراة المقبلة والتي ستكون ضد فريق ساوثهامبتون في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز حيث يأمل في مواصلة سلسلة الانتصارات هذا الموسم.

وبعد 24 أسبوع من بطولة البريميرلييج هذا الموسم فإن ليفربول حقق الفوز في 23 مباراة وتعادل في لقاء واحد فقط حيث إنه حقق الفوز على كل الفرق في مباراة واحدة على الأقل وتعادل تلك المباراة أمام الشياطين الحمر فريق مانشستر يونايتد.

وسيلعب ليفربول مباراته المقبلة على ملعب “انفيلد” يوم السبت المقبل الموافق 1 فبراير لعام 2020 الجاري، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت مكة المكرمة والسابعة بتوقيت أبوظبي ودبي وستنقل على قناة بي إن سبورتس 2.