• ×
الجمعة 26 أبريل 2024

وازرة لتعليم تدرب 1290 موظف وموظفة في جهاز الوزارة

وازرة لتعليم تدرب 1290 موظف وموظفة في جهاز الوزارة
بواسطة admin 04-08-2019 03:31 مساءً 412 زيارات
 وازرة لتعليم تدرب 1290 موظف وموظفة في جهاز الوزارة

أطلقت وكالة الموارد البشرية بوزارة التعليم حزمة من البرامج التدريبية التي تسهدف تطوير منظومة الكوادر البشرية العاملة بجهاز الوزارة ، لتحسين وتجويد الأداء الإداري .


واستهلت أولى الحقائب التدريبية بخمس برامج تدريبية حضرها أكثر من125 موظف وموظفه صباح اليوم الأحد بالمنطقة الشرقية فيما تستهدف بقية البرامج والبالغ عددها 66 برنامج تدريبي نحو 1290 متدرب ومتدربة في عدد من مناطق المملكة.


وتسعى وزارة التعليم ممثلة بوكالة الموارد البشرية إلى أن تنعكس أثر هذه البرامج التطويرية على أداء الموظف والموظفة من خلال عدد من المخرجات النوعية الرامية لإحداث الأثر الفارق لموظفي وموظفات الوزارة وذلك في إطار تسهيل التدريب واستدامته.


ووفقاً لمدير عام تطوير الموارد البشرية بوكالة الموارد البشرية بالوزارة الدكتور صالح التويجري بين أن هذه البرامج متنوعة بين التطويرية والتنفيذية والقيادية ، حيث سيتمكن المتدربين في هذه البرامج من الحصول على شهادات معتمدة من الإدارة العامة لتطوير الموارد البشرية، مشيراً انه سيتم تنفيذ 60% من البرامج التدريبية خلال هذا الشهر كما سيتم لاحقاً تنفيذ البرامج الخارجية بعد شهر رمضان المبارك وفقاً لوزارة التعليم.