• ×
  • تسجيل

الخميس 15 نوفمبر 2018 اخر تحديث : 11-13-2018

بالصور.. تعليم وادي الدواسر يختتم احتفالاته باليوم العالمي للمعلم

بواسطة : تقني
 0  0  23
بالصور.. تعليم وادي الدواسر يختتم احتفالاته باليوم العالمي للمعلم
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
تو عرب اختتمت إدارة التعليم بمحافظة وادي الدواسر احتفالاتها باليوم العالمي للمعلم، على مسرح قاعة الملك عبدالعزيز الثقافية بالإدارة، بحضور مدير التعليم بالمحافظة، الدكتور أحمد بن خضران العُمري، ووكلاء كليات جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز للفروع بالمحافظة، وعدد من المعلمين والتربويين والطلاب بمحافظتي وادي الدواسر والسليل.



وبدأ الحفل الختامي بتلاوة آيات من القرآن الكريم، تلاها عرض مرئي بعنوان "المعلم .. الفخر بالدور"، ثم قدَّمت مجموعة من الطلاب كلمات تعبيرية تعرب عن تقديرهم واحترامهم للعلم والمعلمين أعقبها كلمة لمدير التعليم أكد فيها أن اليوم العامي للمعلم مناسبة مثالية لتسليط الضوء على الدور العظيم الذي يقوم به المعلم في تعزيز مفاهيم الاستدامة والتنمية، مُشيرًا إلى أن القيادة الرشيدة أولت اهتمامًا كبيرًا بالمعلم من خلال توفير الإمكانيات التي تدعم رسالته السامية، باعتباره شريانًا رئيسًا في بناء القدرات الوطنية.

إلى ذلك، عبَّر عدد من الطلاب عن مشاعرهم تجاه معلمي اللغة الإنجليزية، ثم تكريم أحد المعلمين كنموذج للمعلم المثالي، ثم إطلاق عقد شراكة بين إدارة التعليم وكلية التربية عبر مبادرة "نحو تنمية مهنية مستدامة "، وإطلاق عقد شراكة بين إدارة التعليم وجمعية إنسان عبر مبادرة "صِلْ مُعلمك ".

وقد صاحبت فعالية حفل الاختتام إقامة معرض "المعلم في يومه العالمي"، الذي ركز على إبراز اهتمام قيادة الوطن بالعلم والتعليم، وتميز الإدارة في جائزة تميز الوزارة في فئة المعلمين والمعلمات والمبادرات المتميزة، والإشادة بدور المعلم وتعضيد رسالته المنشودة ، والوفاء للمعلمين والمعلمات المتوفين .

وكانت مدارس الإدارة في محافظتي وادي الدواسر والسليل (بنين وبنات) قد شهدت تفاعلًا مع المناسبة منذ بدء الاحتفاء بها في الخامس من شهر أكتوبر الحالي.

image

محتويات ذات صلة

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:26 مساءً الخميس 15 نوفمبر 2018.