• ×
  • تسجيل

الإثنين 25 مارس 2019 اخر تحديث : 03-21-2019

بدء التقديم على الوظائف الشاغرة بجامعة الحدود الشمالية

بواسطة : تقني
 0  0  74
بدء التقديم على الوظائف الشاغرة بجامعة الحدود الشمالية
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
تو عرب تبدأ جامعة الحدود الشمالية، اليوم الأحد، استقبال طلبات التقديم على الوظائف الأكاديمية الشاغرة للمعيدين والمعيدات في عددٍ من الكليات بمختلف التخصصات؛ حيث يستمر التقديم إلى نهاية دوام الأربعاء المقبل.

وستكون هذه الوظائف بالابتعاث المباشر والتعيين المؤجل إلى ما بعد الانتظام بالدراسة في الخارج، باستثناء معيدي كلية الطب الذين سيعينون بعد المسابقة، شريطة الابتعاث مباشرة، وذلك في كليات الجامعة بمقرها بعرعر وفروعها في كل من: رفحاء، وطريف، والعويقيلة.

أما الوظائف المتوفرة في الكليات التالية: الصيدلة برفحاء، الطب بعرعر، والعلوم الطبية التطبيقية بعرعر، والتمريض بعرعر، والحاسبات برفحاء، والعلوم والآداب بطريف، وإدارة الأعمال بعرعر، العلوم والآداب بالعويقيلة، والعلوم والآداب برفحاء، والمجتمع بطريف، والمجتمع بعرعر، والعلوم بعرعر.

ويشترط في المتقدم أو المتقدمة أن يكون سعودي الجنسية، وحاصلًا على تقدير جيد جدًا، وأن تكون الشهادة من جامعة سعودية أو جامعة موصى بها، شريطة معادلة الشهادة من الجهات المختصة، وأن يكون حديث التخرج "من خريجي 1436/1435 فما دون"، وأن تكون الدراسة بالانتظام ولم يسبق له الرسوب في أي مقرر أثناء دراسته الجامعية.

كما يشترط للتخصصات الصحية الحصول على بطاقة التصنيف المهني سارية المفعول من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، ولبقية التخصصات غير الصحية يشترط الحصول على درجة (70) كحدٍّ أدنى في اختبار القدرات العامة للجامعيين، ولمتقدمي اللغة الإنجليزية يشترط الحصول على درجة (500) كحدّ أدنى في اختبار التوفل أو ما يعادله في اختبار الأيلتس ويقدمه ضمن أوراقه المرسلة، إضافة إلى اجتياز المقابلة الشخصية واختبار التخصص المعد من الأقسام الأكاديمية إن وجد، ويتم التقديم عن طريق موقع الجامعة على الرابط

محتويات ذات صلة

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 05:34 صباحًا الإثنين 25 مارس 2019.