• ×
الأحد 19 مايو 2024

"LG" تطلق طرازين من سلسلة "أورورا" الدفترية

"LG" تطلق طرازين من سلسلة "أورورا" الدفترية
بواسطة admin 09-30-2011 07:47 مساءً 740 زيارات
 أطلقت شركة "إل جي" للالكترونيات، مؤخرا، كمبيوتري (LG S430 وLG S530) الدفتريين ضمن سلسلة "أورورا"، يتيحان للمستخدمين مشاركة الفيديو والصور والملفات الموسيقية لاسلكيا مع أجهزة أخرى.



وذكر موقع (البوابة العربية للأخبار التقنية) أن هذين الجهازين المتوفرين بقياس (15.6 إنشا، و14 إنشا) يمتازان بتصميم كريستالي متميز يعزز قيمتهما، كما يتمتعان بلوحة مفاتيح ذات أزرار مريحة ومرنة عند استخدامها.

ويقدم تصميم كمبيوترات "أورورا" الدفترية تجربة حوسبة فريدة وتصميم أنيق في الوقت ذاته، كم أنها تقدم في كل من LG S430 وLG S530 معايير جديدة في التصميم وبنفس الوقت خصائص ووظائف يمكن لها أن تنافس أية كمبيوترات دفترية من فئتها.

ويتضمن طرازا (LG S430 وLG S530) خصائص متميزة تسمح للمستخدمين بالقيام بالأعمال اليومية أو الاستفادة من المحتوى متعدد الوسائط، كما يتيحان للمستخدمين مشاركة الفيديو والصور والملفات الموسيقية لاسلكيا مع أجهزة أخرى تعمل بتقنية DLNA عن طريق برنامج تبادل المحتوى.

ومع الجيل الثاني من معالج (Core i5 من إنتل) والأسرع بنسبة 20 بالمائة من الجيل السابق من معالجاتها، بالإضافة إلى بطاقة رسوميات بذاكرة منفصلة، يقدم الكمبيوتر الدفتري "أورورا" أداء أسرع وأكثر فاعلية.

وبدعم من حملة"Crystalline by Aurora"، كل منLG S430 وLG S530 متوفر في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا منذ بداية أيلول، وبعد ذلك بفترة قصيرة في أوروبا والأمريكيتين.

يشار إلى أن شركة "ال جي" تعد إحدى الشركات العالمية في مجال الابتكارات التكنولوجية الخاصة بالأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، وأنظمة الاتصالات المتنقلة، والأجهزة المنزلية، وتوظف الشركة أكثر من 93 ألف شخص يعملون في 120 منشأة حول العالم، وبلغت مبيعات "إل جي" على مستوى العالم عام 2010 حوالي 48.2 مليار دولار.