• ×
  • تسجيل

السبت 19 يناير 2019 اخر تحديث : اليوم

“التعليم”: إيقاف التكليفات الإشرافية والمدرسية لهذا السبب

بواسطة : تقني
 0  0  48
“التعليم”: إيقاف التكليفات الإشرافية والمدرسية لهذا السبب
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
تو عرب أبلغت وزارة التعليم في تعميم لها جميع قطاعات التعليم العام وإدارات التعليم في المناطق والمحافظات، بنتيجة حركة النقل الخارجي لشاغلي الوظائف التعليمية للعام 1439/1438هـ.

وتضمن التعميم، الذي حصلنا على نسخة منه، التأكيد على إدارة الموارد البشرية بإدارات التعليم بإرسال ملفات شاغلي الوظائف التعليمية متضمنة إخلاء الطرف إلى إدارة التعليم المنقولين إليها رسمياً بما لايتجاوز خمسة عشر يوما من بداية العام الدراسي.

وكذلك إيقاف صرف رواتب شاغلي الوظائف التعليمية المنقولين إلى إدارات تعليم أخرى بنهاية شهر ذي الحجة لعام 1439هـ، وتصرف من إداراتهم المنقولين إليها بعد التاكد من مباشرتهم فيها بدءا من شهر محرم 1440هـ، ومن لم يباشر خلال خمسة عشر يوماً يعامل حسب الأنظمة والتعليمات.

وشدد التعميم على أن لايصدر قرار تكليف أو توجيه أو نقل إو إخلاء طرف لأي من شاغلي الوظائف التعليمية أكان للتشكيلات الإشرافية أو المدرسية أو لأي نوع من أنواع التسرب أو التفريغ أو البرامج النوعية أو البرامج التطويرية الخارجية أياً كان نوعها أو مدتها إلا عن طريق شؤون المعلمين في إدارة التعليم بعد دراسة وفر التخصصات وفق الإمكانية.

وأردف التعميم، إيقاف التسرب بجميع أنواعه والتفريغات وإنهاء الخدمة والإجازات بأنواعها والتكليفات للتشكيلات الإشرافية والمدرسية وبرامج التطوير حتى يتم الإطمئنان على تسديد الصف الدراسي وإنتظام سير العملية التعليمية، ويستثنى من ذلك تكليف قادة المدارس التي لا يمكن تسديدها بالوكلاء من داخل القطاع.

محتويات ذات صلة

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:14 صباحًا السبت 19 يناير 2019.