• ×
  • تسجيل

الخميس 17 أكتوبر 2019 اخر تحديث : 10-11-2019

جامعة الملك عبدالعزيز تعلن عن توفر وظائف أكاديمية شاغرة

بواسطة : تقني
 0  0  95
جامعة الملك عبدالعزيز تعلن عن توفر وظائف أكاديمية شاغرة
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
تو عرب بدأ معهد الدراسات العليا التربوية بجامعة الملك عبدالعزيز في استقبال المتقدمين على وظائف محاضر، ومعيد لكلا الجنسين في أقسام أصول التربية تخصص أصول التربية للطلاب، والإدارة التربوية تخصص الإدارة التربوية وعلم النفس تخصص علم النفس، وفي أصول التربية تخصص أصول التربية، وقسم علم النفس تخصص علم النفس.

كما شمل القبول لوظائف المحاضرين من الإناث في قسم أصول التربية تخصص أصول التربية، وقسم تقنيات التعليم تخصص تقنيات التعليم.

وفي مناهج وطرق التدريس تخصص مناهج وطرق التدريس، فيما جاءت وظائف المعيدين للإناث في أقسام المناهج وطرق التدريس تخصص المناهج وطرق التدريس، والإدارة التربوية تخصص الإدارة التربوية.

ودعت الجامعة الراغبين في التقديم بالنسبة للطلاب إلى إرسال الطلبات مصحوبة بالأوراق الثبوتية من وثيقة تخرج وكشف درجات معتمد وشهادات امتحانات اللغة والدورات والدبلومات إن وجدت على الإيميل ([email protected]) في موعد أقصاه الـ 24 من شهر رمضان الجاري.

فيما تقدم الطلبات مصحوبة بالأوراق الثبوتية للطالبات بالحضور إلى مكتب وكلية معهد الدراسات العليا التربوية -بشطر الطالبات- بمبنى الخنساء غرفة رقم 22 في ذات التوقيت من شهر رمضان المبارك الجاري خلال الدوام الرسمي.

محتويات ذات صلة

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 05:49 مساءً الخميس 17 أكتوبر 2019.