• ×
الثلاثاء 19 مارس 2024

جامعة الملك عبدالعزيز تعلن عن توفر وظائف أكاديمية شاغرة

جامعة الملك عبدالعزيز تعلن عن توفر وظائف أكاديمية شاغرة
بواسطة تقني 05-24-2018 05:14 مساءً 550 زيارات
تو عرب بدأ معهد الدراسات العليا التربوية بجامعة الملك عبدالعزيز في استقبال المتقدمين على وظائف محاضر، ومعيد لكلا الجنسين في أقسام أصول التربية تخصص أصول التربية للطلاب، والإدارة التربوية تخصص الإدارة التربوية وعلم النفس تخصص علم النفس، وفي أصول التربية تخصص أصول التربية، وقسم علم النفس تخصص علم النفس.

كما شمل القبول لوظائف المحاضرين من الإناث في قسم أصول التربية تخصص أصول التربية، وقسم تقنيات التعليم تخصص تقنيات التعليم.

وفي مناهج وطرق التدريس تخصص مناهج وطرق التدريس، فيما جاءت وظائف المعيدين للإناث في أقسام المناهج وطرق التدريس تخصص المناهج وطرق التدريس، والإدارة التربوية تخصص الإدارة التربوية.

ودعت الجامعة الراغبين في التقديم بالنسبة للطلاب إلى إرسال الطلبات مصحوبة بالأوراق الثبوتية من وثيقة تخرج وكشف درجات معتمد وشهادات امتحانات اللغة والدورات والدبلومات إن وجدت على الإيميل (IGES@KAU.EDU.SA) في موعد أقصاه الـ 24 من شهر رمضان الجاري.

فيما تقدم الطلبات مصحوبة بالأوراق الثبوتية للطالبات بالحضور إلى مكتب وكلية معهد الدراسات العليا التربوية -بشطر الطالبات- بمبنى الخنساء غرفة رقم 22 في ذات التوقيت من شهر رمضان المبارك الجاري خلال الدوام الرسمي.