• ×
  • تسجيل

الأربعاء 17 يوليو 2019 اخر تحديث : 07-14-2019

النادي السعودي بجامعة تكساس يختتم دورة “السلامة والصحة المهنية”

بواسطة : تقني
 0  0  64
النادي السعودي بجامعة تكساس يختتم دورة “السلامة والصحة المهنية”
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
تو عرب اختتم النادي السعودي بجامعة تكساس تك في لوبوك في الولايات المتحدة الأمريكيه مؤخراً، دورة إدارة السلامة والصحة المهنية في المجالات الهندسية (OSHA 30 Hour General Industr Course), بنفدق ماريوت و التى استمرت لمدة أربعة أيام.

وتعدّ هذه الدورة من الدورات المهمة والأساسية، حيث إنها تهدف للتعريف بثقافة السلامة بمناطق العمل وإدارة المخاطر وآجراءات الأمن والسلامة حسبَ مواصفات مكتب العمل الأمريكي (Occupational Safety and Health Administration )، وذلك لأهميتها في الحفاظ على سلامة سير العمل في المشاريع الصناعية، ولقد أنهى المتدربون البالغ عددهم عشرون متدربًا متطلبات الحصول على الرخصة المعتمدة من منظمة (OSHA) التي تعد المظلة الرسمية لمثل هذا النوع من الدورات.

وفي ختام الدورة عبر رئيس النادي الأستاذ عمر السالمي عن شكره وتقديره لفريق العمل الذي ساهم في إقامة هذه الدورة وهم، أحمد حمزي والبراء الظاهري وثامر الهذال.

كما أعلن بأن النادي يتطلع إلى إقامة دورات مماثلة في المستقبل القريب -بإذن الله-، والتي تعود بالنفع على الطلاب السعوديين الموجودين بالمدينة والتي من شأنها أن تعزز كفاءاتهم وتس��هم في رفع مهاراتهم لمستقبل مشرق بإذن الله لخدمة وطنهم.

محتويات ذات صلة

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 10:34 صباحًا الأربعاء 17 يوليو 2019.