• ×
  • تسجيل

الأربعاء 24 يوليو 2019 اخر تحديث : أمس

“البركاتي”: المعلم صوت الميدان وشريك رئيس في جميع المنجزات

بواسطة : تقني
 0  0  75
“البركاتي”: المعلم صوت الميدان وشريك رئيس في جميع المنجزات
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
تو عرب أكد مدير التعليم بمحافظة الليث مرعي بن محمد البركاتي، أن القيادة التشاركية الجماعية أساس لنجاح المنظومة التربوية، وأن المعلم والمعلمة هما حجر الزاوية في تطوير العمل التربوي والتعليمي داخل المدارس.

جاء ذلك خلال لقائه بأكثر من “100” معلم ومعلمة من معلمي ومعلمات المدارس النائية، وذلك بحضور مساعده للشؤون التعليمية “بنين” الدكتور زكي بن رزيق الحازمي، والمساعدة للشؤون التعليمية “بنات” هدية بنت محمد البركاتي، ومساعده للشؤون المدرسية الدكتور علي بن محمد السوادي، وعدد من رؤساء الأقسام والمشرفين التربويين.

وأشاد مدير تعليم الليث خلال اللقاء بالجهود التي يبذلها معلمو ومعلمات المدارس النائية، وتجاوزهم بعض الصعوبات التي تعترضهم، وقدرتهم على تحقيق المنجز ومنافستهم في جميع مسابقات الإدارة، مؤكدًا بأن المعلمين والمعلمات هم صوت الميدان، وشركاء رئيسون في جميع منجزات الإدارة المتحققة مؤخرًا.

من جهته، أبدى المساعد للشؤون التعليمية “بنين” زكي الحازمي، سعادته بارتفاع المستويات التحصيلية لطلاب وطالبات المدارس النائية، وتحقيقهم نسب مرتفعة وفق مؤشرات الأداء الإشرافي والمدرسي، قياسًا بالأعوام الماضية، مشيرًا إلى الدور الكبير الذي بذله المعلمون والمعلمات في ذلك.

وأثنت المساعدة للشؤون التعليمية هدية البركاتي على الجهود الكبيرة لمعلمي ومعلمات المدارس النائية والتي انعكست إيجاباً غلى تحسن الأداء في العملية التعليمية بمدارسهم.

فيما قدم مدير التخطيط والمعلومات الدكتور حسن بن مهدي العيافي، عرضًا لرؤى الإدارة المستقبلية وفق خططها وأهدافها المتفقة مع خطط وأهداف وزارة التعليم، المحققة لرؤية الوطن 2030.

كما استعرض مشرف الجودة الشاملة محمد بن أحمد العاقل، تقرير رضا المستفيد لهذا العام 1439/1438هـ ، موضحًا بأن الإدارة تسعى لتحقيق أعلى نسبة رضا ممكنة في كافة الشرائح المستهدفة من المقياس، وتعمل وفق توجيه مباشر من قيادتها لمعالجة فرص التحسين المحققة لرضا المستفيدين.

فيما أعربت المعلمة عبير الحازمي -في كلمتها إنابة عن المعلمين والمعلمات- عن شكرها لمدير التعليم ومساعديه على إتاحة الفرصة من أجل الاستماع لصوت الميدان، وفتح قناة تواصل مباشرة مع المعلمين والمعلمات، موضحة بأن المدارس النائية قدمت هذا العام جملة من البرامج والمناشط التي ساهمت في رقي العمل التربوي والتعليمي.
image

محتويات ذات صلة

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:01 صباحًا الأربعاء 24 يوليو 2019.