• ×
السبت 27 أبريل 2024

بموافقة الملك.. نقل فرع الفيصلية وكلية التصاميم والفنون إلى جامعة جدة

بموافقة الملك.. نقل فرع الفيصلية وكلية التصاميم والفنون إلى جامعة جدة
بواسطة تقني 04-21-2018 12:35 صباحاً 460 زيارات
تو عرب رفع مدير جامعة جدة الدكتور عدنان بن سالم الحميدان خالص الشكر وعظيم الامتنان إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على موافقته السامية الكريمة -يحفظه الله- على ما جاء في قرار اللجنة المؤقتة المشكلة بقرار مجلس الوزراء ، وتوصية اللجنة العامة لمجلس الوزراء ، وتوجيه مجلس الوزراء الموقر بنقل فرع الفيصلية وكلية التصاميم والفنون من جامعة الملك عبد العزيز إلى جامعة جدة.

كما قدم الدكتور “الحميدان” الشكر الجزيل لوزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى وللجنة المؤقتة القائمة بأعمال مجلس التعليم العالي على كريم الاهتمام والدعم والثقة في هذا الشأن.

وقدم “الحميدان” وافر الشكر لمدير جامعة الملك عبدالعزيز الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي على التعاون الدائم المثمر والتكامل المستمر لتحقيق الأهداف العليا والتطلعات الكبيرة للوطن.

ورحب في هذا الصدد بجميع عضوات هيئة التدريس ومنسوبات وطالبات فرع الفيصلية وكلية التصاميم والفنون في جامعة جدة ، مؤكداً أنهن دعامة قوية ومتميزة للجامعة وتطلعاتها وأهدافها ، كما أنهن سوف يجدن كل الاهتمام والرعاية في ظل جامعتهن جامعة جدة.

وثمن الدكتور “الحميدان” لجامعة الملك عبد العزيز استمرارها في تقديم المزايا التي لديها وليست في جامعة جدة لعضوات هيئة التدريس بفرع الفيصلية وكلية التصاميم والفنون وفق ما جاء في التوجيه الكريم.