• ×
  • تسجيل

الخميس 17 يناير 2019 اخر تحديث : 12-28-2018

أمير تبوك يزف أكثر من 8 آلاف خريج من جامعة تبوك لسوق العمل

بواسطة : تقني
 0  0  86
أمير تبوك يزف أكثر من 8 آلاف خريج من جامعة تبوك لسوق العمل
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
تو عرب رعى الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك مساء أمس الثلاثاء، حفل تخريج الدفعة الـ 12 من طلاب وطالبات جامعة تبوك، البالغ عددهم 8433 طالبًا وطالبة، وذلك في مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك.

وكان في استقباله مدير جامعة تبوك الدكتور عبدالله بن مفرح الذيابي ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس وقد حضر الحفل وكلاء الإمارة ومديرو الجهات الحكومية وجمع غفير من أعيان المنطقة وذوي الخريجين والخريجات.

وبعد أن أخذ الأمير مكانه في الحفل عزف السلام الملكي، ثم بدأت مسيرة الخريجين بعدها، بدأ الحفل الخطابي والذي تضمن كلمة الخريجين ألقاها الطالب أحمد موسى العبيدان وكلمة الخريجات ألقتها الطالبة ريم الرشيدي، تلاه ردد خريجو وخريجات كلية الطب القسم المهني.

ثم أعلن مدير جامعة تبوك الدكتور عبد الله بن مفرح الذيابي النتيجة العامة وشكر الذيابي في كلمته أمير منطقة تبوك لهذه الرعاية الكريمة ومشاركته لأبنائه وبناته فرحتهم وابتهاجهم بيوم تخرجهم بعد سنوات من الجد والاجتهاد حتى وصلوا لهذه اللحظة، مثمنًا له تشريفه ورعايته لهذا الحفل واهتمامه الدائم بالجامعة ورعاية منجزاتها وبرامجها كافة.

وأعلن الذيابي أن الجامعة تخرج اليوم الدفعة الـ 12 من طلابها وطالباتها بعد استحقاقهم للدرجة العلمية وفق النظام في التعليم الجامعي بالمملكة العربية السعودية، وهم من مختلف الكليات في مراحل البكالوريوس والدبلوم والماجستير، والجامعة اليوم تزفهم إلى وطنهم مسلحين بأدوات العلم والمعرفة ومؤهلين التأهيل العلمي والعملي، مما سيمكنهم من المشاركة في بنائه وتحقيق طموحاته التنموية، وهم يضعون نصب أعينهم أملهم في أن يكونوا كوادر قادرة على المشاركة الفاعلة في تحقيق مضامين وأهداف رؤية المملكة 2030.

وأكد الذيابي أن هذا اليوم هو موعد فرح تتألق فيه الطموحات وتبتهج القلوب وتسعد فيه الجامعة وهي ترى طلابها وطالباتها ينهون مرحلة مهمة من حياتهم ويبدؤون مرحلة أخرى.

محتويات ذات صلة

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

سحابة الكلمات الدلالية
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 06:45 صباحًا الخميس 17 يناير 2019.