• ×
  • تسجيل

الأحد 24 مارس 2019 اخر تحديث : 03-21-2019

“مشعل بن ماجد” يشرف حفل الخريجين لجامعة جدة ويتوج 1878 خريجاً

بواسطة : تقني
 0  0  56
“مشعل بن ماجد” يشرف حفل الخريجين لجامعة جدة ويتوج 1878 خريجاً
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
تو عرب تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة شرف صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة مساء أمس الأربعاء، حفل جامعة جدة بتخريج 1878 طالباً من مختلف كلياتها يمثلون الدفعة الثالثة للعام الجامعي 1439هـ/ 2018م.

وفور وصول سموه مقر الحفل عزف السلام الملكي ، تلى ذلك مسيرة الخريجين، ثم بدأ الحفل الخطابي بآيات من الذكر الحكيم.

بعدها شاهد الحضور فيلم وثائقي عن الجامعة بعنوان “جلمعة جدة جامعة المستقبل”، ثم الأوبريت السنوي بعنوان “جدة 1344هـ”.

بعدها استعرض عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور عامر بن عواض الزايدي إحصائية الخريجين من مختلف كليات الجامعة والتي تضمنت 1367 طالباً من مرحلة البكالوريوس و23 طالباً من مرحلة الماجستير و488 طالباً حاصلاّ على الدبلوم العام في التربية.

إثر ذلك ألقى الطالب هشام بن محمد المولد كلمة الخريجين التي قدم خلالها شكره لسمو محافظ جدة على تشريفه الحفل ومشاركته الخريجين فرحتهم راجيا من الله أن يوفق هذه الكوكبة من الخريجين في حياتهم المقبلة بخدمة الوطن في مختلف التخصصات العلمية.

وأشاد بمتابعة رجالات الجامعة من الاساتذة والأكاديميين الذين قدموا ما بوسعهم من صنوف العلم والمعرفة ليتم حصد النتائج وثمرة المجهود المتواصل خلال الدراسة الجامعية معبرا عن البهجة والسرور بفرحة التخرج الذي يعتبر من اللحظات الهامة في حياة الإنسان.

بعدها تلى طلاب كلية الطب بالجامعة قسم الكلية، ثم أعلن معالي مدير جامعة جدة الدكتور عدنان بن سالم الحميدان منح الدرجة العلمية للطلاب الخريجين، بعد ذلك كرم الامير مشعل بن ماجد الطلاب المتفوقين من الخريجين في مختلف الدراجات العلمية.

عقب ذلك تجول سموه في المعرض المقام على هامش الحفل والمتضن لاستراتيجية الجامعة وانجازاتها العلمية خلال الفترة المنقضية .

من جانبه أعرب معالي مدير جامعة جدة بهذه المناسبة عن بالغ شكره وتقديره لسمو الأمير خالد الفيصل على رعايته لحفل الخريجين لهذا العام ولسمو محافظ جدة على تشريفه الاحتفال وتتويجه ومشاركته الخريجين فرحتهم بهذه المناسبة ومعبرا عن بالغ سروره بتخرج الدفعة الثالثة من أبناء الوطن التي تنتظم في مسيرة الخير والبناء والتنمية المستقبلية الواعدة للوطن.

محتويات ذات صلة

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:53 مساءً الأحد 24 مارس 2019.