• ×
السبت 27 أبريل 2024

اكستنشن شعر طبيعي كلبسات لإضافة المزيد من الطول والكثافة لشعرك

بواسطة admin 04-13-2023 12:29 صباحاً 487 زيارات

اكستنشن شعر طبيعي كلبسات لإضافة المزيد من الطول والكثافة لشعرك

image
لسنوات عدة إقتصر إستخدام اكستنشن شعر طبيعي كلبسات على زيادة الطول فحسب، ولكن مع التقدم الذي شهده مجال تصفيف الشعر تعدى إستخدام اكستنشن شعر طبيعي كلبسات إلى الحصول على كثافة أكثر للشعر الرفيع والرقيق، وفي الحقيقة يرجع هذا التنوع في إستخدامات اكستنشن كلبسات إلى توفرها بأشكال وأحجام تناسب كل الإحتياجات والرغبات وحتى الأذواق، وإدراكاً منا لميزات هذا النوع من وصلات الشعر هنا في "زن هير" وكأفضل موقع لبيع الشعر الطبيعي في السعودية نضع بين يديكِ مجموعة متكاملة من اكستنشن كلبسات لتتألقي بها على الدوام، كما سنعرفكِ من خلال أسطر هذا المقال على أهم خصائص اكستنشن شعر طبيعي كلبسات ودورها الكبير في إضافة المزيد من الطول والكثافة للشعر.

ماهو اكستنشن كلبسات؟

image
إذا كنتِ مبتدئة في مجال وصلات الشعر فقد تتساءلين عن ماهية اكستنشن كلبسات، ولماذا هي ذات شعبية كبيرة بهذا الشكل؟ في الحقيقة يعتبر اكستنشن كلبسات من أسهل الطرق وأسرعها للحصول على شعر أطول وأكثر حجماً وكثافة، فضلاً على أنه ولتطبيقها لا تحتاجين إلى أي مساعدة من أي شخص، حيث يمكنكِ تركيبها في المنزل بكل بساطة ودون أن تأخذ منكِ الكثير من الوقت. كما أن اكستنشن كلبسات تعد خياراً مثالياً لإضافة الطول والكثافة لكل أنواع الشعر حتى الشعر الرقيق، وذلك لكونها خفيفة للغاية ولا تسبب أي ألم أو ضرر للشعر الحقيقي بالرغم من متانتها، كما أنها تتناسق بكل سلاسة مع الشعر الطبيعي لتمنحكِ الشعر المطلوب لعمل كل التسريحات بشكلٍ مثالي. ويأتي اكستنشن كلبسات كقطعة واحدة أو قطع مختلفة، حيث تختلف هذه القطع في عرضها، ويتم تركيب خصلات اكستنشن كلبسات عن طريق تثبيت الكلبسات الصغيرة المتواجدة في أعلى اللحمات على الشعر الحقيقي، وهي من أسهل الطرق مقارنة بأنواع اكستنشن الشعر الطبيعي الأخرى، كما أن طريقة إزالتها تعتبر أسرع حتى من وضعها ما يخولها لأن تكون في قمة قائمة أكثر وصلات الشعر الطبيعي طلباً.

مميزات تمنحكِ إياها خصلات شعر اكستنشن كلبسات

ترجع شهرة اكستنشن كلبسات في الحقيقة إلى ميزاتها التي تجعلها تتفرد عن غيرها من أنواع اكستنشن الشعر الطبيعي، وبخصائصها النموذجية يعد اكستنشن شعر طبيعي كلبسات من أفضل الخيارات المقدمة من طرف "زن هير"، وفيما يلي أهم ما يميز خصلات شعر اكستنشن كلبسات:
● اكستنشن شعر طبيعي كلبسات آمنة للغاية ولا تُسبب أي ضرر، نظراً لكونها لا تحتاج إلى حرارة عالية أو مواد كيميائية أو تقنيات معقدة من أجل تثبيتها، ما يعني أن اكستنشن كلبسات لن تتلف الشعر الحقيقي أبداً.
● لا يتطلب تثبيت ونزع اكستنشن شعر طبيعي كلبسات الكثير من الوقت والجهد، بل على العكس يمكن تركيبها وخلعها في غضون ثوانٍ ودون الحاجة لأية مساعدة، حيث يمكنكِ فعل ذلك منزلياً ولمرات عديدة.
● على الرغم من تصنيف اكستنشن كلبسات في خانة وصلات الشعر المؤقتة، إلا أن اكستنشن شعر طبيعي كلبسات تتمتع بعمر طويل الأمد وخاصةً إذا ما تم الإعتناء بها بشكلٍ صحيحٍ وجيد.
● تتميز اكستنشن كلبسات بكونها متينة للغاية، حيث تكون مرفقة بكلبسات تثبيت قوية وآمنة في نفس الوقت، كما أنها تحتوي على قطعة من السيليكون لتدعم اكستنشن كلبسات أثناء التركيب وتضمن عدم إنزلاقها.
● لدى خصلات اكستنشن شعر طبيعي كلبسات قدرة عالية في الإنسجام والتناسق مع الشعر الحقيقي، حيث تمتزج بكل سلاسة لتبدو بمظهرٍ طبيعي للغاية.
● يتم إرتداء اكستنشن شعر طبيعي كلبسات لفترات مؤقتة، أي طوال اليوم أو خلال السهرة ثم يتم نزعها عند النوم، وهو ما يجنب الشعر الشد والضغط الكبير، كما يمنح فروة الرأس الفرصة للتنفس، وهو ما يجعلكِ تحسين براحة إضافية.
● والأهم من كل هذا، أن اكستنشن كلبسات هو خيار مثالي لإضافة المزيد من الطول والكثافة بتكلفة مناسبة، حيث يمكن إقتناء اكستنشن شعر طبيعي كلبسات بأسعار جد مناسبة وأعلى جودة عبر طلبها من أفضل موقع لبيع الشعر الطبيعي في السعودية "زن هير".

اكستنشن كلبسات لمزيد من الطول والكثافة

كلنا نعرف كيفية إستخدام اكستنشن كلبسات من أجل إضافة المزيد من الطول للشعر للحصول على بوني تيل، جديلة، وكل التسريحات التي تحتاج إلى شعر طويل لجذب كل الأنظار، إلا أن الكثيرات من مرتديات اكستنشن شعر طبيعي كلبسات لا يعرفن الطريقة الصحيحة لإستخدام اكستنشن كلبسات للحصول على كثافة إضافية، فإذا كنتِ تودين معرفة الطريقة الإحترافية التي تجعل من اكستنشن كلبسات خاصتكِ تمنحك المزيد من الكثافة فأنتِ في المكان الصحيح، فبخطوات بسيطة ستمتلكين اكستنشن شعر طبيعي كلبسات بطول وكثافة مميزة، ولجعل اكستنشن كلبسات ذات كثافة إضافية ستحتاجين إلى:
● مقص حاد.
● اكستنشن كلبسات طبيعية وفاخرة من "زن هير"
● يد ثابتة!
والآن سننتقل إلى الخطوات اللازمة من أجل منح اكستنشن كلبسات كثافة إضافية، وليكن في علمكِ أنه ليس من الضروري تقليم كامل الخصلات الموجودة في مجموعتكِ، فكمية قليلة من خصلات اكستنشن كلبسات تفي بالغرض وتصنع فرقاً كبيراً في سماكة شعركِ، وإليك الخطوات المتبعة:

− الخطوة 01: فرد الشعر

عليكِ بفرد اكستنشن كلبسات، لكي تتأكدي من دقة القص ولا تنصدمي بنتيجةٍ أقصر مما توقعتِ، ونظراً لكون اكستنشن كلبسات المقدمة من طرف "زن هير" معدة من شعر بشري ريمي بنسبة 100%، فإن عملية الفرد ستكون سهلة للغاية.

− الخطوة 02: تقليم اكستنشن كلبسات

قومي بتقليم اكستنشن كلبسات لتناسب الطول الذي تحتاجينه، ولكن نوصيكِ بالتقليم بأجزاء صغيرة بدلاً من قص جزء كبير مرة واحدة لأنكِ قد تخطئين، كما يجب أن تكون لديكِ يدٌ ثابتة وصبر كبير من أجل أن تتم العملية بدون أية أخطاء.

− الخطوة 03: ترييش اكستنشن كلبسات

الآن وصلتِ لأهم خطوة، لتبدو اكستنشن كلبسات ذات كثافة عالية وبعد قصها أفقياً بالطول المناسب وبشكل مستقيم، قومي بتدوير المقص لتقصي عمودياً على طول الحافة لترييش الأطراف، وهو ما سيجعلها تبدو أكثر كثافة وأكبر حجماً.

حيل لجعل الشعر يبدو أكثر كثافة

ندرك جميعاً أن معظم تسريحات الشعر تحتاج إلى شعر أكثر كثافة لتبدو بشكلٍ جيد ومثالي، لهذا سنقدم لكِ أهم الحيل لتُطبيقيها، والتي تمنح شعركِ ومعها اكستنشن شعر طبيعي كلبسات كثافة إضافية، وهي كما يلي:
● قومي بقلب شعركِ عند التجفيف، قد تبدو من أقدم الحيل لكنها أيضاً من أسهلها، فكل ما عليكِ فعله هو قلب شعركِ عند تجفيفه ومن ثم منحه دفعة أخيرة من الهواء البارد لتثبيته قبل العودة إلى الوضع العادي لتحصلي على شعرٍ أكثر كثافة.
● إستخدمي شامبو مكثف للشعر، حيث يقوم الشامبو بتعزيز الشعر ليبدو أكثر كثافة، لكن يجب عليكِ اختيار الشامبو الذي يناسب اكستنشن كلبسات والذي لن يتسبب في إتلافها.
● أضيفي رذاذ التركيب (texturizing spray) أو الشامبو الجاف قبل إستخدام مجفف الشعر، وستلاحظين أثناء التجفيف أن الشعر يأخذ قواماً أكثر كثافة وحجماً أكبر، ولكن تأكدي من إقتناء منتجات تناسب اكستنشن كلبسات.

خلاصة

تعتبر خصلات اكستنشن كلبسات خياراً ممتازاً للحصول على شعر مثالي في وقت قياسي، فهي مناسبة لقضاء ليلة رائعة أو حضور مناسبة خاصة أو حتى للتألق خلال النهار بإطلالات جذابة، فعلاوةً على سهولة إرتدائها وكونها مريحة، فهي تمنحكِ أيضاً طولاً رائعاً وكثافةً مميزةً لتتفردي بإطلالاتكِ دون عناء كبير وفي وقتٍ قياسي.